أخبار السعودية

قصة وافدان تقطعت بهم السبل في صحراء نفود بحائل

الإعلانات

تمكن مواطن سعودي صباح اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 من إنقاذ وافدين من الجنسية السودانية تقطعت بهم السبل في صحراء نفود منطقة حائل، فما قصة هذان الوافدان؟

قصة الوافدان اللذان تقطعت بهم السبل في صحراء نفود بـ حائل

فقد عثر المواطن على الوافدين بعد أن ظلّا يسيران على أقدامهما لمدة يومين كاملين في صحراء شمال حائل، وتم نقلهما إلى مستشفى جبة وتلقيا العلاج اللازم وحالتهما الصحية جيدة.

الوافدان السودانيان ظلّا يسيران على أقدامهما لمدة يومين كاملين في صحراء شمال حائل، كان يعملان لدى أحد الأشخاص في مدينة جبة، وبعد إنتهائهم من العمل رفض صاحب العمل إيصالهم إلى حائل، ليقررا قطع المسافة سيرًا على الأقدام.

وقد غرد فيصل قائلاً: “اذا كانو يعملون بالرعي فعليهم شكوى كفيلهم بتركهم في الصحراء بدون وسيلة نقل بعد انتهاء خدمتهم او مؤونتهم وتعريضهم للهلاك المحتوم اذا كان كلامهم صحيح والحمدلله على سلامتهم”.

وقال محمد الشهري: “اذا صحت الحادثه يرفضه ايصالهم الى حائل مما اضطرهم للرجوع مشياً يجب أن يعاقب كادوا ان يهلكوا في الصحراء”.

وغرد شائك قائلاً: “كلهم يقولو التصوير ماله داعي التصوير توثيق ضروري علشان لا سمح الله لو مات احد فيهم ما يتهموهم انهم قتلوهم ويكون عندهم دليل براءه ونفس الوقت دليل علشان الحكومه ما تتهمهم بتهريب العماله ونقل المجهولين في حاله اذا دخلو البلاد بطريقه غير نظاميه التصوير شيء ضروري في مثل هذي الحالات”.

وقال محمد: “اللهم لا تجعلني من الظالمين / لكن اسأل الله انه يجازيك بما تستحق. عديم الرحمة والانسانية والمروءة؛ احمق واخرق، نذل وخسيس وظالم. ما ادري هل يدخل تحت طائلة مسؤوليته، لكن ينتم لهم الله سبحانه من عالي سماه ان شاء الله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب وفاة هناء الماضي.. من هي هناء الماضي؟
التالي
فوز الفهد تضع مولودها الأول وتطلق عليه اسم أحمد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.