أخبار السعودية

مفقود شرق الرياض.. التفاصيل كاملة اختفاء مواطن بالرياض في ظروف غامضة

الإعلانات

تصدر وسم “مفقود شرق الرياض” موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم الجمعة 9 يوليو/ تموز 2021، وذلك تفاعلًا مع حالة مواطن سعودي فُقد أثره منذ نحو 3 أيام، ولاقى الهاشتاق تفاعلًا كبيرًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة، حيث تم تضمينه في ما يزيد عن 9000 تغريدة حتى الآن.

مفقود شرق الرياض

يشار أن المواطن المفقود في شرق الرياض يمر بظروف مرضية، وقد خرج من بيت أهله ولم يعد مرة أخرى، حيث فقدت آثاره في يوم 23/12/1442 وسط محاولات مستمرة من عائلته للبحث عنه منذ نحو 3 أيام، وتضمنت التغريدات صورتين للمواطن المفقود وأرقام هواتف لأفراد من عائلته للتواصل معهم حال العثور عليه.

وفي إطار التفاعل مع الهاشتاق نشر حساب يحمل اسم عبدالله، تغريدة تضمنت صورتين للمواطن المفقود وقال فيها : “السلام عليكم.. نرجو المساعدة في البحث عنه ومن يجده يتواصل على الأرقام اللي في الصورة .. الله يجزاكم خير أي شخص شافه يبلغ على طول الرجل تعبان وطلع من عند أهله وضاع ولهم ٣ أيام يدورونه”.

وتفاعل مغرد آخر مع الهاشتاق قائلًا: “الله يرجعه لأهله سالم غانم يارب”، وغرد آخر قائلًا ” الله يشفيه يوجد بعض ناس مرضى نفسيين يمشون بالشوارع ولا احد يبلغ عنهم الشرطه او الصحه النفسيه ياليت يوضع رقم للتبليغ عن المرضى النفسيين الذين يمشون بالشوارع معندهم اهل الله يشفيهم”.

وغردت الماسة قائلاً: “أنا بالفيحاء و أكثر من مرة أشوف واحد مررررة يشبه له يمشي بالشارع، الله يشافيه و يرده لأهله لكن آخر مرة شفته في رمضان”، وقال: “هذا شفته عندنا فالحاره كل يوم اشوفه يتمشى بالشارع الله يرجعه لاهله يارب”.

وقال الشثري: “قبل يومين اشوفه يمشي قدام بيتي بدون شماغ وكان الوقت قبل الفجر بساعة تقريباً وكان يكلم نفسه ويتمايل وهو يمشي الله يستر عليه ويرجعه لأهله سالم”.

وقال نواف: “امس لمحة شخص شبيه له عند عماير الراجحي وكان لابس تيشيرت ابيض متسخ واعتقد بنطلون اسود ومشيته بطيئه والله اعلم”، في حين قال ابن عمير: “اعتقد انه نفس الشخص حصلته اليوم في تقاطع سلمان الفارسي مع الامير بندر بعد بنك الإنماء وانت باتجاه الجنوب”.

وقال آخر: “الرجال هذا شفته على مخرج 12 فوق الكبري لابس بدله متسخه وقصير القامه في اختلاف ب المشيه وبطيء الله يحفظه ويرده سالم غانم يارب”، في حين غرد خالد الغامدي قائلاً: “هذا الشخص رايته صباح البارحة بحي الخليج شارع سلمان الفارسي بجوار معصوب حجازي واقف له ساعه في مكانه شريت له فطور وحاولت اعطيه اكثر من مره ورفض وكان يقول لي : ” ممنوع لا ممنوع روح ” ويشر بيده واعتقد التواصل مع أهله غير مجدي لانه قد غير مكانه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
هل باري ظلم كويلي ! الحقيقة الكاملة وهكذا رد كويلي على باري
التالي
سبب وفاة رشا الشمري ودكتورة تستهزيء بها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.