أخبار السعودية

بالفيديو حفل محمد عبده في الباحة

الإعلانات

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مقطع فيديو قصيراً عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور انستجرام، يرصد لحظة وصول فنان العرب محمد عبده لمقر حفله بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، وحرص محمد عبده على الإشادة بجهود الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، موجها الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

محمد عبده في الباحة

وقد دخل فنان العرب محمد عبده المسرح على أنغام حدّثينا.

كما أبدع فنان العرب في رائعته يا غايبة.. “ردي وخذي مني ليالي في العمر.. أقطف لك النجمة وأذوبلك قمر”.

كما غنى باقة من أجمل أغانيه ومنها: أنا أحبك، ديرتي الخضراء، حبيبتي ردي سلامي، وغيرها من الأغنيات.

يذكر ان آخر أغنيات محمد عبده، كانت من خلال أغنية “مستعجلة”،

وفي سياقٍ متصل، يشارك الفنان ماجد المهندس في فعاليات صيف السعودية، بحفلٍ غنائي في مدينة أبها، وذلك غداً الجمعة، تم نفاد تذاكرها بالكامل.

يذكر أن محمد عبده أحيا أخيراً حفلًا غنائيًا في مدينة جدة، على مسرح “جدة سوبر دوم”، خلال منتصف يوليو الجاري، وشهدت حضورًا كامل العدد من محبيه، قدم لهم عددًا من أغنياته المفضلة لدى جمهوره.

وكان فنان العرب قد تغنّى في الباحة في صيف 2019 بعد انقطاع عشرين عامًا ليشدو بأجوائها والضباب الذي يعانق قممها في رائعته «ديرتي الخضراء» في حين أكدت الهيئة أن دخول هذه الحفلات سيكون مقتصرًا على المحصّنين مع ضرورة وجود «توكلنا» كما تم تخصيص تطبيق فن بوكس للأشخاص الذين لم يتمنكوا من الحصول على اللقاح من متابعة الحفلة في بث مباشر.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

الإعلانات|matched-content
السابق
خبر صادم ومؤلم.. انتصار الشراح تتعرض لانتكاسة خطيرة
التالي
كلمات أغنية مغرومة 2 نجوى كرم مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.