أخبار السعودية

بالفيديو محمد الشمري يهدد أخته لها السبب..

الإعلانات

تصدر وسم “محمد الشمري يهدد اخته” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعدوية خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس 15 يوليو 2021، وذلك بعد أن نشر مشهور السناب محمد الشمري مقطع فيديو عبر حسابه على السناب، وظهر في المقطع وهو يهدد أخته، فلماذا هددها وبم هددها، هذا ما سنوضحه في ها المقال.

محمد الشمري يهدد أخته

أثار محمد الشمري غضباً واسعاً بين أوساط المغردين، بعد أن تداول المغردون مقطع فيديو لمحمد الشمري وهو يقوم بتهديد أخته، في حال فكرت أن تظهر وجهها حتى لو بنقاب أو كمامة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت والدته تجلس بجانبه وهو يهدد أخته، وليس ذلك بحسب، ولكنها تؤيد كلامه.

وقد غرد أحمد على المقطع قائلاً: “عادي ينزل فيديوهاته ويعيش حياته حُر. بس أخته مش حُرة تعيش حياتها. عشان هي أنثى وهو ذكر. وده تفكير معظم الكائنات في الشرق الأوسط للأسف”رداً على تعليق فتاة قالت فيه: “هذا الكائن الذكوري يتباهى بقدرته وأحقيته في ايذاء اخته بما يتعلق بقراراتها الشخصية ارفعوا هذا التاق #محمد_الشمري_يهدد_اخته”.

وقال محمد الغامدي: “مشكلة والله حتى لو مزح ما يكون قدام العالم استعراض بمهاراته الذكورية التي يراها بانه يربي ذويه بالشكل هذا .. هماجة وغباء اذا فكرّنا هالطريقة مزح .. فما بالكم لو واقع”، فيما قال آخر: “اي انسان يخرج من القبايل الى عالم الشهره. فهو اصبح لايحسب على القبايل هذا الانسان. بل اصبح يحسب على الاعلام والقنوات والمشاهير. فهو يمثل نفسه ويمثل المشاهير. لايمثل قبايل. حيات القبايل كلها أدب وحترام ونسانيه ودين وفطره على النية”.

وقال آخر: “محمد الشمري انسان مشهور ويحسب على المشاهير. لايحسب على قبيله. نحنُ ك قبايل نتبراء من المشاهير ،و محمد الشمري مشهور و يعلم الناس العنف وناصر القصبي مشهور و يعلم الناس الكحول والخمر ، الناس اللي في عالم الشهره. ليس محسوبين على القبايل. كل القبايل تتبرئ منهم”.

في حين دافع البعض عن محمد الشمري، معتبراً أنه يمزح مع أخته ووالدته، حيث غرد نواف قائلاً: “جالس يمزح مع اخته ويضحك مع امه من باب غيرته ع اخته سؤال : تشوفونه تهديد ولا مزح ؟”، وقال آخر: “مالكم شغل البنت ما اشتكت لكم واخوها وعارف مصلحتها ثانيا الولد محافظ ومن عائله محافظه”.

وأيدهما ويليام قائلاً: “مقطع عادي جداً يحذر فيه اخته من الوقوع بالغلط لانه عندهم مو مسموح وهالاسلوب الي تكلم فيه حتى الام والاب والاخوان والصديقات يتعاملون فيه دايم نسمعها ( والله ان ما جيت لفقع وجهك / والله ان ما دقيتي لطلع عينك ) امثله كثير بنفس هالاسلوب العادي ولكن الفسويات اقصد النسويات مشكله والله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
العثور على مفقودة الباحة منتزه الأمير وهذا ما حدث معها
التالي
كلمات أغنية لا تعاتب عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.