أخبار السعودية

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 ينطلق 11 أغسطس وهذه أبرز المواجهات

الإعلانات

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأحد، جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروى الجديد 2021-2022، حيث أصدرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد 18 يوليو 2021م، جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2021/2022م، والذي سينطلق يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021م.

علمـًا بأنـه سـيتم تحديـد مواعيـد مباريـات الجولـة (14 و 15) خلال الأيـام والمواعيد الزمنيـة ً المذكورة في الجدول لاحقاً، وذلك بعد صدور جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022م.

من جهته أكد رئيس لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين أحمد الراشد، بأن جدول المسابقة تم مراعاة مشاركات المنتخب السعودي الأول والأندية في مشاركاتها الخارجية، متمنيًا التوفيق لأندية الدوري والاستمرار في تقديم المستويات الفنية التي تليق بالمسابقة.

أبرز المواجهات في كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022

وبخصوص أبرز المواجهات في الدور الأول من الموسم المقبل للدوري السعودي، فإن النصر سيواجه الاتحاد ضمن الجولة الخامسة، مساء السبت 18 سبتمبر/ أيلول، وذلك على ملعب “مرسول بارك”.

وتفتتح الجولة السادسة من المسابقة بديربي الرياض بين الشباب والهلال في استاد الملك فهد يوم الخميس 23 سبتمبر.

وسيواجه الاتحاد خصمه التقليدي الأهلي في ديربي جدة يوم الجمعة 1 أكتوبر/ تشرين الأول في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار الجولة الثامنة.

ويأتي ديربي العاصمة الشهير بين فريقي الهلال والنصر يوم الأحد 17 أكتوبر على استاد الأمير فيصل بن فهد.

ويلعب الأهلي أمام نظيره فريق الهلال في قمة الجولة العاشرة، يوم الجمعة 29 أكتوبر بمدينة الملك عبدالله الرياضية، كما سيواجه الشباب نظيره النصر بموقعة ديربي في الجولة الـ11 مساء الجمعة 5 نوفمبر/ تشرين الثاني في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويخوض الهلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد يوم الأحد 21 نوفمبر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، كما سيواجه النصر فريق أهلي جدة في قمة الجولة الـ13 مساء الجمعة 26 نوفمبر في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

جدول مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022

وجاء جدول مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي كالتالي: الفيحاء x الإتحاد ، أبها x الشباب، الرائد x الفتح ، الحزم x التعاون، النصر x ضمك، الأهلي x الفيصلي، الاتفاق x الباطن، الهلال x الطائي.

وفيما يلي جدول مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2021/2022 م:

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو أول ظهور لأخت هند القحطاني هل تشبهها؟
التالي
دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة مكتوب وكامل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.