أخبار السعودية

مواطن سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يبكي بحرقة لهذا السبب

الإعلانات

تصدر وسم “لا تبكي دموعك غالية علينا” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد تداول مقطع فيديو لمواطن سعودي من ذوي الإعاقة يبكي بحرقة، بعد رفض وكالة سيارات اعطائه سيارة أقساط بسب انه راتبه قليل ومسجل في الضمان الاجتماعي، فما قصة هذا الهاشتاغ؟

مواطن سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يبكي بحرقة

مواطن سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يبكي بحرقة بعد رفض وكالة سيارات اعطائه سيارة أقساط، بسبب ان راتبه قليل ولا يكفي، ومسجل في ضمان الاجتماعي، وقد تعاطف معه عدد كبير من المواطنين.

لا تبكي دموعك غالية علينا

وقد دشن المغردون هاشتاغ “لا تبكي دموعك غالية علينا” حيث تعاطف عدد كبير من المغردين مع هذا الشاب، فقد غرد فواز قائلاً: “المفروض ذوي الهمم ما يدفعو ضرايب واي سياره يبونها تنخصم من قيمتها 30٪ التجار إذا لم يتفاعلو مع الوطن بهالحالات تحديدا متى يتفاعلو..؟”.

وقال رجا أو حريب: “كل التسميات (ذوي الهمم ، ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها ) أسماء ديكور وتلميع اننا نهتم بهم وبس الاهتمام الحقيقي دعمهم من جهات حكومية وخيرية فعليا ماهي لوحات توضع بمواقف السيارات وخلاص لكن لكم الجنه وانا اخوك”.

في حين رأى البعض أن تصرفه هذا فيه إهانة لنفسه، حيث غرد عبدالله قائلاً: “والسؤال الأهم نعرف ان السيارات انواع واشكال هل من الضروري يشتري سياره اعلى من ميزانيته باختصار تصرفه هذا اهانه واذلال لشخصه و محاوله اللعب على مشاعر الناس وعلى كذا اجل الارامل وكبار السن الي ليس لهم معين بعد الله وش يسوون اذا كل شوي يطلع شخص بصراحه من وجهة نظري غير مستحق”.

وأكمل قائلاً: “الله يرزقه ويعافيه السوال الان هو يبي سياره يعني الرجل يقدر يسوق ويتشتغل حاله حال اي انسان ويستلم راتب ماهي معقوله وصلنا لهالدرجه من اذلال النفس واستعطاف الناس هل المطلوب يعني يعطونه سياره وهو مايقدر يدفع قسطها سوا لالتزامات اخرى عليه او لان القسط يتجاوز ٣٣ بالمئه من الراتب”.

وقال آخر: “علشان سياره يبكي الدنيا اكبر من كذا وربي في ناس اعرفهم ماعندهم لاراتب ولا شي وعايشين ع الصدقه وحتى ابوي دايم يذكرهم لما يضحي او اي شي مو طبيعيين انتم اموركم تافهة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
الممثل الكويتي علي كاكولي في قبضة العدالة صاحب أغنية النفخة الكذابة
التالي
ممثلة مشهورة شريكة علي كاكولي بتعاطي المخدرات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.