أخبار السعودية

مشهوره توافق ع الزواج من مشهور.. حقيقة زواج فتو العقيل ورعش

الإعلانات

تصدر وسم “مشهوره توافق ع الزواج من مشهور” موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية و يأتي هذا عقب الأخبار المتداولة حول بعد موافقة مشهورة السناب السعودية فتو العقيل على الزواج من مشهور السناب المشهور رعش بمهر مليون وشقة، فما حقيقة زواج فتو ورعش؟

زواج فتو العقيل من رعش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته فتو العقيل عبر حسابها الرسمي عبر سناب، تعلن فيه موافقتها على الزواج من رعش بمهر مليون ريال وشقة، وقد تسبب الفيديو بحالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم تداوله بين المغردين بعد مشاركته من حساب الناشط السعودي أبو رعش.

رعش يخطب فتو العقيل

يشار أن رعش قد خرج بمقطع فيديو قبل 9 أيم، أعلن من خلاله تقديمه مهر مليون وشقه مهر لمشهورة سناب شات فتو السبيعي (العقيل)، وذالك من بعد قصة حصلت له معاها في الشرقية بسبب اختلاف بسيط تسبب له في الاحراج بدوون قصد منه، الأمر الذي أغضب مشهوره سناب فتو العقيل، إليكم الفيديو والقصة واعتذار رعش لها وطلبه التقدم لها بزواج.

https://twitter.com/alsalfa2/status/1410530128019570692?s=20

مشهوره توافق ع الزواج من مشهور

كما غرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق مشهوره توافق عالزواج من مشهور على موقع التواصل الاجتماعي الخاص تويتر في المملكة العربية السعودية، وسط حالة من الجدل لكشف العلاقة بينهما وحقيقة الأمر.

فقد غرد أحدهم قائلاً: “إذا فعلا عنده المبلغ المزعوم كان يستثمره في شي مثمر يرجع له فلوس مو مهر بشكل متخلف مثل كذا كل امرأة مهرها فلكي وغالي مثل كذا تعاسة ع من أراد الزواج بها لذلك لن تجد عاقل يقبل بكذا شروط خنفشارية”.

وقال آخر: “متفقه هي ورعش عشان زيادة مشاهدات لو يبغاها كان جاها مع الباب مو يخطب قدام العالم كله كذب في كذب احزن على اللي مصدقين رعش يدور للريال بالشهره ويقول بيدفع مليون وشقه الله يخسكم يا مشاهير الفلس”.

وقال ملكي: “فعلاً هذولي هم سبب التعاسة على المساكين معه نعمه وخير ولا يحمد الله عليها و يرمي ويلعب فيها و يخرب على المساكين يجون بعدين كل شي زاد كل شي ماينقدر فيه كل شي فوق فوق بسبب الأشكال هذي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
فضل صيام العشر من ذي الحجة وهل يجوز جمع نية القضاء مع صيام عشر ذي الحجة؟
التالي
اختفاء الإعلامية نوف السمحان في ظروف غامضة.. القصة كاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.