منوعات

صور حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد وأحمد الحداد

الإعلانات

تحتفل الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، الليلة بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة بحضور عدد من الفنانين والأهل والأصدقاء، وقد تزينت القاعة بطريقة ملكية، حيث أضيئت الأنوار على الحوائط بشكل قلعة ملكية، وتدلت الثريات المضيئة من السقف بطريقة أنيقة.

حفل زفاف هاجر أحمد

وأقيم حفل زفاف هاجر أحمد مساء اليوم، داخل أحد الفنادق الكبرى، وقد أحيا الحفل الفنان المصري أحمد جمال، الذي غنى أغنيته “نشيد العاشقين”، التي رقصت عليها هاجر أحمد وزوجها.

واحتفلت هاجر أحمد بعقد قرانها قبل أسبوعين وبالتحديد يوم 8 من شهر يوليو الجاري، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عائلي اقتصر على أقارب العروسين وأصدقائهما.

فستان زفاف هاجر أحمد

ظهرت هاجر أحمد في زفافها بفستان أبيض بسيط مفتوح من الجانب، وذيل متحرك طويل أحاط بالفستان، مفتوح الصدر، فستان هاجر أحمد البسيط لم يزينه أي نقوش سوى ثنيات القماش أعلى الصدر، وزاد من أناقته الكتف الساقط على ذراعها، ولكنها اختارت طرحة زفاف طويلة ومنقوشة برسومات على هيئة زهور.

الفستان بتوقيع المصمم العالمي زُهير مراد، ومنظم حفل الزفاف أحمد ياسين، والحفل من تصوير دانيال صليب، وتصفيف شعر ربيع مراد والذي اختار لهاجر تسريحة كلاسيكية وأنيقة في مزيج ناسب وجهها بشدة، والمكياج من آية عبد الحميد.

اللقطات الأولى من حفل زفاف هاجر أحمد

عقد قران هاجر أحمد

وفاجأت هاجر أحمد جمهورها، في 8 يوليو الجاري، بخبر عقد قرانها، حيث لم تعلن عن خطبتها أو ارتباطها العاطفي من قبل، وشاركتهم تفاصيل اليوم والحفل، وظهرت علامات السعادة على هاجر أحمد وزوجها أثناء الحفل، وهو شاب يدعى أحمد من خارج الوسط الفني، تجمعهما علاقة عاطفية منذ مدة ليست بالقصيرة، وزوج هاجر أحمد هو رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد، الذي يمتلك معرضا للسيارات الثمينة والفارهة.

يشار إلى أن آخر أعمال هاجر أحمد مسلسل “أحسن أب” الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتستعد هاجر أحمد لتصوير دورها فى فيلم “زومبى على جنبى” خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك فى البطولة مع   أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية فوراً غرام راغب علامة مكتوبة وكاملة
التالي
وزير الرياضة يحضر تدريب تهاني القحطاني ويوجهها قبل مواجهتها مع منافستها الإسرائيلية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.