أخبار السعودية

وزير الرياضة يحضر تدريب تهاني القحطاني ويوجهها قبل مواجهتها مع منافستها الإسرائيلية

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، برفقة لاعبة الجودو تهاني القحطاني، المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وزير الرياضة يحضر تدريب تهاني القحطاني

وقد أظهرت الصورة المتداولة أن الأمير عبدالعزيز بن تركي كان يتحدث مع تهاني القحطاني ويوجهها قبل مباراتها الحاسمة في الدور الـ23 ضد منافستها الإسرائيلية رزا هيرشكو، الجمعة المقبلة 30 يوليو 2021.

تهاني القحطاني و منافستها الإسرائيلية

يشار أن تهاني القحطاني التحقت بتشكيل منتخب الجودو السعودي للدرجة الأولى، وشاركت في معسكرات تدريبية خارجية في مصر وأوزبكستان، وحققت تهاني القحطاني الميدالية الفضية لبطولة المملكة النسائية 2019، والذهبية في العام التالي، كما شاركت في بطولة العالم التي انعقدت في المجر يونيو ٢٠٢١.

وعن منافستها لاعبة الجودو الإسرائيلية راز هيرشكو من مواليد 19 يونيو 1998، وفازت بميدالية ذهبية في بطولة أنطاليا جراند سلام 2021، وبطولة أوروبا للجودو 2015، كما حصدت اللاعبة الإسرائيلية الميداليات الفضية في شباب مهرجان 2015 الأوروبي الأولمبية الصيفية وبطولة الاتحاد الأوروبي 2017 تحت 23 سنة، وميدالية برونزية في بطولة أوروبا تحت 23 سنة 2018.

وقد تصدر وسم “تهاني القحطاني” مواقع التواصل الاجتماعي، وقد غردت رنا قائلة: “اتمنى كل التوفيق للاعبه #تهاني_القحطاني في اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ومشاركتها مهم وايضا لازم انها تحقق هذا الانجاز وان لا تنسحب في هذي البطوله بالرغم من ان فيه ناس من دول عربيه يحاولون ان يسيسون الرياضه وهذا غير مرغوب فيه وان شاء الله الفوز لك”.

وقال عمر: “أغلب العرب المشاركين في الأولمبياد السابقة انسحبو من امام الكيان الصهيوني وهذا موقف مشرف لكل لاعب عربي يدعم القضية الفلسطينية، ولكن في حال ان تم النزال أرجو من اللاعبة السعودية عدم مصافحة اللاعبة الأسرائيليه رساله لهم ان المملكة “ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني “.

وغرد ريان المحمد قائلاً: “ما أدري ايش دخل الركوع لغير الله واعتراف باحد وادعاء ان احد مظلوم او ظالم ؟؟؟ البطلة #تهاني_القحطاني مشاركة في لعبة الجودو والموضوع كله لعبة بعيداً عن السياسة او العقيدة او الظلم…الخ السعودي لايخاف من احد ولن ينسحب لاجل اسرائيلي او غيره ، سوف تلعب بكل قوة وعزم واتمنى لها النصر”.

الإعلانات|matched-content
السابق
صور حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد وأحمد الحداد
التالي
حقيقة خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.