أخبار السعودية

هل باري ظلم كويلي ! الحقيقة الكاملة وهكذا رد كويلي على باري

الإعلانات

تصدر وسم “باري ظلم كويلي” بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، رداً على اتهام اليوتيوبر السعودي “باري” تيوب لليوتيوبر الكويتي “كويلي”، والذي يقدم محتوى قصص ويسردها بطريقة جذابة على حسابه في يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

فقد بدأت القصة عندما حذف اليوتيوب أحد مقاطع كويلي على اليوتيوب، الأمر الذي أحدث ضجة وجعله ترند وسط تساؤلات عن سبب حذف اليوتيوب للمقطع، نظراً لشهرة كويلي الكبيرة.

تدخل اليوتيوبر السعودي باري والذي يعرف بمحتواه الساخر، حيث شكك بمصداقية كويلي والتشكيك بمصادره أيضاً، ليقوم بعدها العديد من اليوتيوبرز بالهجوم على كويلي، واتهامه أنه مضلل ومصادره غير صحيحة.

قصة باري ظلم كويلي

وقال باري في المقطع الذي كان ردة فعل على حذف اليوتيوب لمقطع كويلي: “إن حريتك تنتهي عندما تقوم بأذية الناس” معتبراً أن ما يعرضه كويلي من محتوى غير صحيح، ولا يملك عليه أدلة، وهذا ما جعل يوتيوب تقوم بحذفه بشكل نهائي.

لم يتوقف الأمر عند هذا، بل استعان باري العديد من صناع المحتوى والذين قاموا بدورهم بشن حملة واسعة ضد كويلي، ومنهم لم يعد إلى متابعة الحلقة المحذوفة، أو معرفة تفاصيل القصة حتى.

رد كويلي على باري

ورد كويلي في فيديو قبل قليل على كل نقطة من النقاط التي قالها باري في مقطعه، موضحاً أن الرد جاء من أجل المتابعين وليس من أجل باري، مؤكداً أن مصادر باري غير صحيحة وغير موثوقة، ولم يستند إلى أي دليل.

وأوضح كويلي أن ما حدث معه ظلم، لأنه يملك مصادر من صحف وقنوات مثل العربية والسي ان ان، مشيراً إلى أن الظلم في حذف المقطع وعدم التوضيح عند إعادة رفعه أن هناك كان مصادر كاملة موجودة في وصف المقطع المحذوف.

باري ظلم كويلي

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “باري ظلم كويلي”، موضحين حقيقة ما حدث، حيث غرد أحدهم قائلاً: “كلنا بنعرف الحقيقة ومع مين الحق لكن متابعين باري يتجاهلون تقبل الحقيقة يكفي ان باري ماعنده غير مصدر واحد موثوق والمصدر يتكلم عن عدد كذبات دونالد ترامب اما كويلي 19 مصدر موثوق وهذا غير ان باري كان ياخذ الي يعجبه من الوثائق ويترك الباقي ليظلل الحقيقة”.

وقال آخر: “فجأة كل اليوتيوبرز قرروا انهم يهاجمون كويلي ، بالعادة اليوتيوبرز يرفضون ذكر اسم اي يوتيوبر بتغريداتهم مهما كانت فعلته سيئة ، ماقد شفت اليوتيوبرز يهاجمون يوتيوبر بنفس هذي الحدة ، هذا الهجوم الجماعي غريب”.

وقال مهيب: “الصراحه يا كويلي أنا أحترمك و أتابعك من بداياتك بس والله جاني إشمئزاز من متابعينك يستصغرون شخص لأن محتواه ضحك و في مقطعك سمعت كلمة أطفال أكثر من مره و كأن نصف او يمكن حتى أكثر من متابعينك تحت 18 رأيي الخاص”.

وقالت مها: “وليش يخاف يخاف من شخص ما شاف مقطعه الا خمس دقائق وجاء يحلل ويجيب مصادر اقل من يوم وماهي رسميه بعد كويلي قعد فوق الاسبوعين واكيد كويلي ماراح ينزل شي الا وهو متاكدا منه قول لباري خلي هذي الاشياء لاصحابها وخلوه لهو على الطقطقه والسخريه وعلى قولته اخذ واعطي راي”.

أما فتون غردت قائلة: “طفل ويلف ويدور ويدخل بمواضيع مالها اي علاقة بتسريبات الدكتور فاوتش*ي اللي تكلم عنها كويلي هذا غير عن المصادر اللي ولا ومصدر فيها موثوق غير واحد فقط! طول المقطع يبي يطلع كويلي كذاب بأي طريقة”.

وقالت أخرى: “بدون تحيز لطرف، انت تسوي اشياء بدون ماتحسب حسابها وبدال لاتسوي هاشتاق وتشهر السالفةمفروض تعترف بغلطك لان هالشي يفتح مجال لاي شخص يكذب بمحتواك+انت عارف ان كلامك ماكان حقيقه لكذا ماخذ دور الضحيه “باري ظلم كويلي” اما باري عادي يطقطق على اي كلام لكن يحترم الشخص نفسه وذا محتواه اصلا”.

الإعلانات|matched-content
السابق
حق الطفلة أصيلة.. قصة الطفلة اليمنية أصيلة التي توفت على يد والدها وها ما حدث مع شقيقتها
التالي
مفقود شرق الرياض.. التفاصيل كاملة اختفاء مواطن بالرياض في ظروف غامضة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.