منوعات

خبر صادم ومؤلم.. انتصار الشراح تتعرض لانتكاسة خطيرة

الإعلانات

طلب مازن التميمي زوج الفنانة القديرة انتصار الشراح من الجميع الدعاء لزوجته بعد انتكاس حالتها الصحية وتحويلها إلى مستشفى وليستون ب‍لندن، في إشارة منه إلى تدهور وضعها الصحي بشكل خطير.

الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح

وفي تصريحات لصحيفة “الأنباء” المحلية قال التميمي إن زوجته انتصار الشراح ترقد حاليا بالعناية المركزة وتحت أجهزة التنفس الاصطناعي، وأضاف:”أم سالم بيد الله وما تحتاج إلا الدعاء من محبيها وجمهورها في جميع الدول الخليجية والعربية، لعل وعسى ان تقوم بالسلامة وترجع للكويت وأهلها بصحة وعافية.”

كما شكر زوج انتصار سفارة الكويت في لندن والمكتب الصحي التابع لها على ما بذلوه من جهود في متابعة حالة زوجته الصحية ونقلها من مستشفى «رويال فري» إلى مستشفى «وليستون» بكل يسر.

فيما دون الإعلامي الكويتي مفرح الشمري منشوراً له عبر حسابه في موقع إنستغرام، أوضح فيه أن انتصار الشراح بيد الله بعد انتكاس حالتها الصحية، مردفا أن زوجها يتمنى عودتها بصحة وسلام لبلادها ويفرح بشفائها جمهورها في الدول الخليجية.

آخر ظهور للفنانة انتصار الشراح خلال مغادرتها إلى لندن

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة للفنانة القديرة انتصار الشراح برفقة ابنتها دلال في الطائرة خلال مغادرتها الكويت إلى بريطانيا، داعين لها بالصحة والشفاء العاجل.

مرض انتصار الشراح

وكانت انتصار الشراح قد انتقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد مضاعفات صحية تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة، حيث كانت تعاني ألماً في المعدة، ولا يمكنها تناول الطعام، مما استدعى دخولها إحدى المستشفيات الخاصة، حيث خضعت لجراحة منظار لمعرفة سبب ما تعانيه، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يصرف لها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية للعلاج، وفي حال عدم استجابة جسمها له سوف يُجري لها عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً، إذ تمَّ نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أُجريت لها العملية.

رفض المستشفى في الولايات المتحدة استقبال انتصار الشراح

وقال مازن التميمي، زوج الفنانة انتصار الشراح إن وكيل وزارة الإعلام تواصل معه بشكل مباشر لبحث تغيير المستشفى المفترض أن تستكمل فيها الشراح علاجها بالولايات المتحدة الأمريكيِة، موضحاً أن زوجته طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها سيئة، ومنذ شهرين حاول الحصول على الموافقة اللازمة لسفرها إلى أمريكا لاستكمال علاجها.

ولفت إلى أنه رغم موافقة المستشفى المعني في الولايات المتحدة، فإن المكتب الصحي رفض سفر انتصار الشراح دون إبداء أي أسباب، ولهذا تواصل مع وكيل وزارة الإعلام، ليؤكد اهتمام وزير الإعلام عبد الرحمن المطيري ووزير الصحة الدكتور باسل الصباح بحالة زوجته، وينتظر الآن تغيير المستشفى.

وفيما بعد صرحت ابنة انتصار الشراح، بأن وزارة الصحة لم تُقصّر معهم، وكذلك وزير الإعلام عبدالرحمن المطيري، مشددة على أن الردّ من مستشفى “Mayo clinic” في الولايات المتحدة الأميركية لم يأتِ برفض علاج والدتها، لكنه أوصى باستكمال الخطة العلاجية الحالية.

الإعلانات|matched-content
السابق
ملكة جمال الكويت نور الخالد.. مالا تعرفه عن نور الخالد
التالي
بالفيديو حفل محمد عبده في الباحة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.