أخبار السعودية

المياه تخترق جبال الهدا في الطائف

الإعلانات

تصدر وسم “المياه تخترق جبال الهدا” الترند في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ونحن في موقع شمس الاخباري نوضح لكم قصة هذا الوسم.

المياه تخترق جبال الهدا

وشارك آلاف المغردين السعوديين في هاشتاج المياه تخترق جبال الهدا بسبب الإنجاز الهندسي الضخم بحفر نفق جديد في جبل الهدا الذي يعد من أشد مناطق السعودية وعورة، وأكدت مؤسسة “التحلية السعودية”، أن هذا المشروع الحيوي هو أحد مشاريع مبادرة تعزيز المصادر من المياه المحلاة، إحدى مبادرات المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ضمن برنامج التحول الوطني.

وقال الصحفي السعودي عبدالله البرقاوي، على حسابه في “تويتر” ضمن هاشتاج “المياه تخترق جبال الهدا“مهندسون سعوديون ينجحون في إنجاز مشروع نظام نقل مياه عرفات – الطائف قبل موعده بأربعة أشهر”، وأضاف “البرقاوي”: أنه “تم اختراق جبال الهدا بأطول نفق لنقل المياه بالعالم بطول 12.5 كم لتغذية الطائف وقراها الجنوبية ومنطقة الباحة بالمياه المحلاة”.

وقال الدكتور محمد: “عمل من انجاز حكومتنا الرشيده وفقهم الله ونفخر بشباب الوطن اللذين اشرفوا على تنفيذه شكر الخادم الحرمين وولي عهده وجميع العاملين على اسعاد مواطنين هذا البلد، ومن نجاح الى نجاح ودام عزك يا بلد وباذن الله المستقبل افضل وافضل ابناء هذا البلد يستحقون من ولاة أمرهم الكثير”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ملف شامل لطرق تنظيف الكرشة.. طرق مذهلة لتنظيف الكرشة بكل سهولة
التالي
بالفيديو أول ظهور لأخت هند القحطاني هل تشبهها؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.