منوعات

الممثل الكويتي علي كاكولي في قبضة العدالة صاحب أغنية النفخة الكذابة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر عن الممثل الكويتي علي كاكولي، الشهيرة في اعماله الرمضانية وصاحب أغنية النفخة الكدابة، سنوافيكم في موقع شمس الاخباري بتفاصيل الخبر الذي يتم تناقله عبر منصات التواصل بشكل كبير في هذه الأونة، وماهي حقيقة القبض على علي كاكولي في المطار وبحوزته كمية من المخدرات.

القبض على الممثل الكويتي علي كاكولي

نشر حساب المغرد المشهور أبو طلال الحمراني عبر منصة تويتر خبر القبض على ممثل كويتي مشهور في المطار وهو عائد من بلاد عربية وبحوزته كمية من المخدرات، حيث قال أبو طلال الحمراني في تغريدته:” القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!”.

بحث في الاونة الأخير الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أسم الممثل الكويتي الذي شاع خبر القبض عليه من السلطات الكويتية، حيث صرح أبو طلال الحمراني أن عملية القبض عليه تمت قبل أسبوع من الآن لحظة وصوله المطار وبحوزته كمية من المخدرات.

حبس الممثل الكويتي علي كاكولي

فيما صرحت السلطات الكويتية المختصة بإن المدعو “ع.ك”، وهو علي كاكولي، تم القبض عليه وبحوزتة كمية من المخدرات حيث أعترف أثناء التحقيق معه بالمخدرات التي كان يحملها وانها ملكاً له، وفي جلسة التحقيق أعترف أنه ادمن على المخدرات أثناء جلسة تصوير له خارج البلاد، الأمر الذي على آثره قررت النيابة العامة الكويتية حبس الممثل علي كاكولي 21 يوماً على بتهمة حيازة المخدرات وجلبها من خارج البلاد.

وتقول التقارير الواردة من النيابة العامة حسب أبو طلال الحمراني أن الممثل المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت استأجروها للتعاطي..

من هو علي كاكولي

هو علي عبد الرضا كاكولي يشتهر بالتمثيل والغناء، كانت بدايته من خلال مسرح الشباب، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، على كاكولي خريج تمثيل وإخراج، يبلغ من العمر 34 عاماً، من أعماله في التمثيل : قلوب حائرة وليلة عيد وأميمة في دار الأيتام وللأسرار خيوط، ومن أعماله في المسرح: كوكب الاحذية وزين والوحش وخارج منطقة التغطية، ومن اعماله في الغناء: النفخة الكدابة ويارب وماشبعت غياب والحوبة.

الإعلانات|matched-content
السابق
ظهرت الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس
التالي
مواطن سعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة يبكي بحرقة لهذا السبب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.