أخبار السعودية

اختفاء الإعلامية نوف السمحان في ظروف غامضة.. القصة كاملة

الإعلانات

تصدر وسم “اختفاء الاعلامية نوف السمحان” موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم السبت 10 يوليو 2021، ولك بعد اختفاء اعلامية تدعى نوف السمحان في ظروف غامضة، وقد تسائل المتابعين من تكون هذه الإعلامية؟ وما هي ظروف اختافئها، هذا ما سنوضحه خلال السطور التالية في هذا المقال.

سبب اختفاء الإعلامية نوف السمحان

أثيرت شكوك كثيرة حول اختفاء الإعلامية الحائلية “نوف السمحان” تحت ظروف غامضة، فالبعض يقول أن اختفائها كان بسبب ظروف صحية تمر بها، والبعض الآخر يقول أنه تم ايقاف حسابها على سناب شات، في حين أشار قسم ثالث منهم أن سبب اختافئها بسبب ظروف خاصة تمر بها، فيما لم يخرج أي مصدر رسمي يوضح حقيقة وأسباب اختفائها، فالأمر حتى الآن تغريدات يتم تداولها، ولا يعلم حقيقتها بعد.

اختفاء الإعلامية نوف السمحان

كما غرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق “اختفاء الاعلامية نوف السمحان” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص تويتر في المملكة العربية السعودية، وسط حالة من الجدل لكشف الحقيقة ومعرفة من هي هذه الإعلامية، حيث لم يسبق وأن سمع بها أحد.

فقد غردت احدى المتابعات قائلة: “حاطين سنابها عشان زيادة متابعين وشهره التاق مدفوع أول مره نسمع بذي الإعلامية لا حد يضيف”، وقالت دلال: “مافيه اي اختفاء هي تبي متابعات لحد مايتوثق حسابها وبعدين تقول كنت مسافرة”.

في حين غرد يزيد العنزي ساخراً: “والبعض يقول اخطفوها الفضائيين كل هالسوالف والگذپ عشان تروحون تتابعونهم هذي عقلية بعض مشاهير السناب شوفوا لكم غير تويتر ابثرتونا”.

وقال آخر: “- لا اختفت ولاشي الموضوع كله عشان زيادة متابعين هذي الايام منافسه شرسه بين المشاهير من يجلد اكثر ومن يختفي اكثر لأجل زيادة العدد في المتابعه والشهره الفائقه —–“.

فيما علق آخر قائلاً: “هالحين حتى اللي بيرتاح شوي من السوشال تدورون وراه وتغثوه سيبوا الناس في حالها يا ناس”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مشهوره توافق ع الزواج من مشهور.. حقيقة زواج فتو العقيل ورعش
التالي
كلمات أغنية السهرة صباحي سعد لمجرد وصابر الرباعي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.