أخبار السعودية

إعدام قاتل هديل.. قصة المغدورة هديل الحارثي كاملة

الإعلانات

تصدر وسم “اعدام قاتل هديل” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وخاصة تويتر الذي يحظى بشهرة كبيرة في المملكة، يشار أن قات*ل هديل الحارثي هو شقيقها عبدالله ، فقد أوضحت وسائل إعلام سعودية إن المحكمة أصدرت حكمها النهائي ولم توجه إليه عقوبة الإعدام ، الأمر الذي اثار حفيظه النشطاء وجمعيات حقوق الإنسان في المملكة وأثار فضبهم، فمن هي هديل وما هي قصتها؟ هذا ما سنوضحه في هذا المقال.

مقتل هديل الحارثي

قتلت اهَديل الحَارثي من قبل أخيها الملحد عبدالله الحارثي، وقد كان يتوعد لأخته هديل منذ عام، ويبحث عن الزلات لها من أجل ذبحها وقتلها، وقد بين لجميع من حوله أنها ليست جيدة وتبلى عليها وهددها بالسكاكين أمام أهلها، حيث قام بطعنها ستة طعنات في الرياض، وتم القبض عليه وهناك تكتم كبير من قبل العائلة على تفاصيل القتل والوفاة لهَديل الحَارثي، وذلك من أجل إخراج المجرم من السجن بعد القبض

قصة هديل الحارثي

هَديل الحَارثي فتاة سعودية قتلت على يد شقيقها عبدالله الحارثي، حيث كان يتوعد لأخته هديل منذ عام، ويبحث عن زلاتها وأخطائها من أجل التخلص منها، وقد أظهر لجميع من حوله أنها فتاة ليست جيدة، وهددها بالسكاكين أمام أهلها، ليقوم بتسديد 6 طعنات لها أثناء تواجدها في الرياض، ليتم القبض عليه، وهناك كان تكتم كبير من قبل العائلة على تفاصيل وفاة هَديل الحَارثي، وذلك من أجل إخراج شقيقها عبدالله من السجن بعد القبض عليه، وجعل الأم تتنازل عن حق ابنتها هَديل الحَارثي، الأمر الذي ينذر بضياع حق هديل، يشار أن عبدالله قد أودى بحياة شقيته هديل بسبب أنها ذات فكر حر وتريد العيش حرة في الرياض، وهو الأمر الذي يرفضه أخيها عبدالله الحَارثي بشكل تام.

من هي هديل الحارثي؟

هديل الحَارثي هي فتاة سعودية الجنسية تبلغ من العمر 19 عاماً، تسكن في الرياض وهي ذات فكر حر، تم تهديدها من قبل أخيها عبدالله الحَارثي وهو ملحد، وقد هددها عدة مرات بالق*تل بسبب أنها ذات فكر حر ونسوي، كما أنها تمتلك حساباً على التيك توك، وتقوم بنشر المقاطع الفيديوهات التي جعلت أخيها يقوم بهذا الفعل، حيث أنه لا يريد لها أن تكون حرة وتلتزم بمجتمعها المحافظ.

إعدام قاتل هديل

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “إعدام قاتل هديل” مطالبين الجهات المختصة بإعدام شقيق هديل، فقد غرد أحمد قائلاً: “هديل الحارثي. الشابة النسوية السعودية اللي أخوها المجرم قتلها عشان “بتنزل صورها وفيديوهات على تيك توك”. وطبعاً لسه مفيش أخبار عن عقاب لحد دلوقتي. وكل اللي نعرفه أن الأم تنازلت عن حق هديل عشان هي من “أولياء الدم”. منسناش هديل ولا حد نسي حق هديل ولا قصتها”.

وقال آخر: “رحم الله هديل وغفر لها تم اغلاق القضية في القضاء السعودي وانتهت بحكم شرعي مثلها مثل اي قضية قىٌل اخرى تحصل سواء على رجل او امرأة يتم ضمان الحق لولي الدم بالقصاص او يتنازل ويأخذ الدية وهذا هو شرع الله ولكن النسويات يقمن بحلب هذه القضية لاجل اهداف خبيثه”.

وقالت تسنيم: “يعني خلونا اكثر واقعيه كيف لك ان تخلد الى النوم او تأكل لقمه او امارس حياتك اليوميه وانت ازهقت روحا بلا ذنب وغيله ؟ كيف تعطيك نفسك تزهق روح اختك او زوجتك او أيا كان ؟ والله انها كبيره من الكبائر وقسادا بالارض ..لابد من قصاص هذا الحقىر والله ان داخلي صرخه اخ بس”.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة بدون أبشر 1442
التالي
كلمات شيلة ماعليك سالم الشهراني مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.