منوعات

أنقذوا أنفال.. قصة أنفال الشمري وما فعلته بها عمتها أمر لا يصدق

الإعلانات

تصدر وسم “انقذوا أنفال” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث تناقل المغردون قصة فتاة من الكويت تدعى “أنفال”، وسبق وأن انتشر وسم “أنفال في خطر” قبل عدة شهور بعد جريمة صباح السالم والتي قضت فيها الكويتية فرح أكبر، فما هي قصة أنفال ولماذا يطالب المغردون إنقاذها ومن من تنقذ؟

قصة أنفال الشمري

أوضح بعض المغردون أن فتاة تدعى أنفال الشمري وهي من البدون تتعرض للتهديد بالقت*ل من قبل عمتها، الفتاة تخرجت بنسبة 98% وهي قمة بالاحترام وتخاف الله ومتدينة جداً، كان والد أنفال مدمن، وقام بق*تل والدتها وأختها وتم سجنه كم سنة.

عمة أنفال وبعض من أهلها قاموا بتهديدها بالقتل في رمضان بعد قصة فرح أكبر، حيث قامت أنفال بالتغريد بأسماء أهلها ونشر قصتها، لهذا تعرضت للتهديد.

أنفال اختفت عن تويتر، ويقول بعض المغردين أن عمتها صبيحة أدخلتها الطب النفسي حتى تسقط القضايا التي رفعتها ضد والدها.

أنقذوا أنفال

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “أنقذوا أنفال” متناولين قصة الفتاة ومطالبين الجهات المختصة بإنقاذها، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “بكيف منو يدخلونها الطب النفسي!!!؟ احناً بديرة قانون شالفوضى هذي !!! البنتً تكلمت وطلبت المساعده وطلعت بالاعلامً اكثر من مره وحذرت من عمتهاً ومحد تحرك !!! شالمصخره”.

وقال مشعل: “لأنها إمرأة فلا ناصر لها و بدون أيضا فـ هذه مصيبة أخرى، لا يوجد أحد يهتم لأمرها في بلد يسهل اختطاف الإنسان و إيداعه في الطب النفسي لـ أتفه الأسباب”.

وقال آخر: “والدها قت*ل أمها وعمامها قت*لوا أربع من خواتها وهددوها بالقت*ل وتم تعني*فها ومن يومين قطتها عمتها بالطب النفسي عشان تطيح القضايا اللي رافعتها أنفال”.

وقال شخص آخر: “أنفال بنت من نساء البدون، يتيمة .. تصرف على خواتها وشايلة البيت كله، بنت تعاني من المجتمع ومن كونها بدون وحتى أوراق ما عندها، كذا مرة تكلمني وتشرح لي حالتها.. حالتها صعبة وخواتها معتمدين عليها بكل شي، حاولت تشتغل بكل شي، بس كل الأبواب تغلق في وجهها”.

وأكمل قائلاً: “لمجرد كونها بدون! حتى بطاقة بنك ما عندها تضمن حقها فحتى لما تشتغل الكثير كان ياكل حقها عليها ويقولها “مالج شي” اشتغلت بالواجبات بس الدراسة خلصت، بالتطريز بس ما توفقت.. بالطبخ، كل شي حرفياً.. بس الظروف ما سعفتها، والحين وهي بالطب النفسي رغم ما فيها شي”.

الإعلانات|matched-content
السابق
جوجل يحتفل بالفنانة مليحة أفنان.. فمن هي مليحة أفنان؟
التالي
رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة بدون أبشر 1442

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.