أخبار السعودية

بالفيديو أول ظهور لأخت هند القحطاني هل تشبهها؟

الإعلانات

تصدر وسم “اول ظهور لاخت هند القحطاني” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعدية في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لفتاة قيل نها أخت مشهورة السناب السعودية المقيمة في أمريكا هند القحطاني، فما صحة هذا الخبر؟ وهل هي فعلاً شقيقة هند القحطاني؟

أول ظهور لأخت هند القحطاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة يدعون أنها شقيقة هند القحطاني، وقد أكدوا ذلك بسبب وجود شبه بينها وبين هند القحطاني، وفيما يلي المقطع المتداول.

وقد رأى معظم المغردين أنها ليست شقيقتها، إنما هي فتاة تريد أن تنشهر وتتسلق على ظهر هند القحطاني، حيث غرد أحدهم قائلاً: “مو اختها وحدة تبي تتسلق على اكتافها.. جبهتها مقاس ثلاثه في ثلاثه”، وأيده آخر قائلاً: “وانت مصدقين انها اختها تبغى الشهره على حساب هند صدقوني مو اختها ابدا”.

وقال محمد بن عبدالله: “اي والله ما رفعهم الا الخرفان وكل يومين طالعه الي وحده جديده تبي تنشهر ما يخافون عذاب الله ما يدرون ان اكثر اهل النار نساء صارو يتسابقون عليها الله يكفينا الشر”.

وقال آخر: “عشرين الف مرررررره ترفعون الهشتاق ذَا كله شوي اول ظهور اول ظهور تراه تويتر مو واتس او سناب فرقو وبعدين من ذي هند وحده رخيصه تعرض مفاتنها ومفاتن بنتها صارو المزبله يتصدرون المشهد”.

من هي هند القحطاني؟

هند القحطاني هي سيدة سعودية من قبيلة قحطان، من مواليد عام 1984، أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا،  وقد تزوجت وهي صغيرة في السن، وأنجبت ابنها “معاذ” بعد أن تزوجت بفترة وجيزة، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة لغة انجليزية، وقد سافرت إلى أمريكا مع أطفالها من أجل استكمال دراستها، وهي أم لأربعة أبناء وهم: معاذ ورؤى وربا ومعتز.

تقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حسابها على سناب شات.

الإعلانات|matched-content
السابق
المياه تخترق جبال الهدا في الطائف
التالي
جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 ينطلق 11 أغسطس وهذه أبرز المواجهات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.