أخبار السعودية

‏‎والد ريم عبدالله في ذمة الله .. تفاصيل وفاة والد الفنانة ريم عبد الله

الإعلانات

انتقل إلى رحمة الله تعالى والد الفنانة السعودية ريم عبدالله اليوم الخميس 24 يونيو 2021، حيث فجع الموت الفنانة ريم عبد الله، قبل ساعات قليلة، وكشفت عن حزنها، مشاركة متابعيها الخبر المحزن، ومعبرة عن تأثرها بفراق والدها.

سبب وفاة والد ريم عبد الله

فقد شاركت ريم عبد الله متابعيها عبر تطبيق سناب شات، خبر وفاة والدها، داعية له بالرحمة وطالبة من متابعيها أن يشاركوها الدعاء، وكتبت ريم عبد الله ناعية والدها الراحل: “إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وتابعت ريم قائلة: “البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”،ولم تكشف ريم عن سبب وفاة والدها.

كما علق المسؤول عن حساب ريم عبد الله على تويتر فكتب: “انتقل إلى جوار ربه والد الأستاذة ريم عبد الله نسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، لا تنسوه من دعواتكم”، وتفاعل مع خبر وفاة والد الفنانة السعودية عدد كبير من جمهورها الذين قدموا لها التعازي وتمنوا لها الصبر ولوالدها الرحمة والمغفرة.

والد ريم عبدالله في ذمة الله

وتلقت الفنانة السعودية الكثير من التعازي من قبل الجمهور الذي شاركها في الدعاء إلى والدها بالرحمة والمغفرة، ومشاركتها بالتعازي والدعوات لها ولأهله بالصبر والسلوان.

وجاء في بعض هذه التعليقات: “أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون، احسن الله عزاك استاذه ريم أوصيك بالصبر والدعاء والصدقه الجاريه فالعبد ينقطع عمله إلا من ثلاث عمل صالح أو صدقه جاريه أو ولد صالح”.

اسم ريم عبدالله الحقيقي

يشار أن ريم عبدالله هو اسم الشهرة والفني فقط واسمها الحقيقي نورة العتيبي، كشفت الفنانة السعودية ريم عبدالله، وهي متزوجة قبل أن تدخل المجال والوسط الفني، ولديها ولد، وقد انفصلت عن زوجها قبل عدة سنوات.

ريم لم تدرس التمثيل ولم تكترث لذلك، عرفت ريم عبدالله أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل، لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

تفاصيل دخول ريم عبدالله الفن

هذا وكشفت الفنانة ريم عبدالله في أحد لقاءاتها عن تفاصيل دخولها مجال الفن، موضحة أن المنتجين في ذلك الوقت لم يصدقوا أن امرأة سعودية ستدخل مجال التمثيل، وعن تفاصيل اكتشافها قالت ريم عبدالله أنه كان هناك اجتماع بين المنتجين وكان بينهم المنتج عمر الديني، حيث كان وقتها مدير إنتاج، ليتصل لاحقاً على المنتج حسن عسيري وقال له: “أنا التقيت في نجمة كبيرة وبعدها انطلقت”.

وأضافت ريم عبدالله، إن أول تجربة أداء لها في التمثيل كانت صعبة لدرجة أنها كانت تجهل الميديم من الكلوز، قائلة: “كان المخرج يقول لي إنتي ميديم أقول إيش وما كنت أدري هذه المصطلحات ولكن كنت حابة اتكلموا فهموني أنا هنا أتعلم لإني ما درست تمثيل وما دخلت معاهد وهذا الشيء كان مجهودي”، وأكدت الفنانة السعودية أن بدخولها مجال التمثيل لم تفتح الباب لباقي الفنانات السعوديات للتمثيل، مضيفًة: “المجال كان مفتوح للكل ومن كان يريد الدخول إليه فليدخل”.

النادي المفضل لدى ريم عبدالله وأكثر الصفات التي تحبها بالرجل

وقالت ريم عبدالله أنها تشجع نادي الهلال وتحدثت عن حزنها لاعتزال قائد النادي ياسر القحطاني العام الماضي، مضيفة أنها تمارس رياضة اليوجا وهي من أنشطتها المفضلة، وعبرت عن إعجابها بالفنانة هيفاء وهبي ونادين نجيم وأحمد حلمي، موضحة أنها لو عملت كمنتجة فإنها تتمنى أن تجمعهم في عمل واحد، وعن أفضل من غنى للحب هو كاظم الساهر.

الإعلانات|matched-content
السابق
مسامير اعتذروا.. مسامير يسخر من جماهير البوب الكوري
التالي
رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في موسم صيف جدة 2021 وهذه أسعار التذاكر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.