أخبار السعودية

بسام العنزي في ذمة الله… سبب وفاة بسام العنزي وهذا ما رآه قبل وفاته

الإعلانات

تصدر وسم “بسام العنزي في ذمة الله” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر صياح اليوم الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١، وذلك بعد تداول خبر وفاة شاب سعودي مشهور على تويتر يسمى “بسام العنزي”، فمن هو بسام العنزي وما سبب وفاته، هذا ما سنتحدث عنه خلال السطور التالية في هذا المقال.

وفاة بسام العنزي

فجع صباح اليوم الجمعة الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٤٢ بخبر وفاة الشاب بسام العنزي، هذا الشاب الذي عرفه المتابعون بالابتسامه التي تفارق وجهه، حالة من حزن سادت بين أوساط المتابعين على تويتر، داعين الله أن يغفر الله له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وخاصة شقيقته الصبر والسلوان.

سبب وفاة بسام العنزي

وقد تساءل المغردون عن سبب وفاة بسام العنزي، وهل هو موت الفجأة، وقد أوضح بعض المغردين أن بسام العنزي والمعروف عنه بحبه لركوب الدباب كان قد تعرض لحادث أليم وهو يركب دباب قبل عدة أيام، وقد تسبب الحادث بحدوث نزيف لبسام ودخوله حالة الخطر ومكوثه في المشفى، حتى يتوفاه الله قبل عدة ساعات، فإنا لله وإنا إليه لراجعون.

تغريدة مؤثرة لبسام العنزي قبل عدة أيام

كما تداول المغردون تغريدة لبسام العنزي كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي عبر تويتر قبل ١٠ أيام، والتي توفيت في شهر رمضان الماضي أي قبل شهر ونصف، يتحدث فيها عن اشتياقه لوالدته المتوفية، فقد نشر بسام تغريدة في ١٤ يونيو ٢٠٢١ قال فيها: “‏صحيت من النوم مشتاق ل امي ، الله يرحمها 💔💔😭”.

وكان آخر تغريدة نشرها بسام قبل أسبوع، حيث نشر مقطع فيديو له وهو يستقل دباب مع مجموعة من الأصدقاء ويسيرون في أحد الشوارع ليلاً.

بسام العنزي في ذمة الله

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “بسام العنزي في ذمة الله”، وقد شملت التغريدات دعوات لبسام بالرحمة، في حين تفاجئ عدد كبير من خبر وفاته وعبروا عن صدمتهم بعد سماع هذا الخبر المفجع.

فقد غرد أحدهم قائلا.ً: “برمضان جيته و عزيته في وفاة امه الله يرحمها ويغفر لها واليوم اعزي اخوانه في وفاته الله يرحمه ويغفر له وينور قبره ويثبته عند السؤال وبجعله ممن يقال لهم ادخلوا الجنة لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون.. اللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات♥️”.

وقالت متابعة: “‏يارب خبر بسام العنزي كذب واذا صدق لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه ويغفر له يارب، م اعرفه بس شخص يتابعني واتابعه😔💔”.

وقال نويصر السبيعي: “‏خبر بسام العنزي يفجع القلب قبل 10 ايام متحلم في امه ” المتوفيه ” و اليوم هو بجانب امه الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته وان الله و ان اليه راجعون💔”.

وقال متعب: “‏‏ياجماعه حقيقي بسام العنزي توفى من وين سمعتوا الخبر ؟ الي اعرفه انه جاه حادث قبل 6 ايام ولا سمعت اخباره يالله ماني مصدق الله يرحمه اذا كان صدق 💔”.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط حجز تذاكر حفل محمد عبده في موسم صيف جدة 2021 وهذه أسعار التذاكر
التالي
وزارة الحج والعمرة تكشف تفاصيل وأسماء المرشحين لأداء فريضة الحج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.