منوعات

شاهد موراتا يهدر انفراد تام في مباراة أسبانيا والسويد

الإعلانات

تصدر وسم “موراتا” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، فقد خطف ألفارو موراتا، مُهاجم مُنتخب إسبانيا، الأنظار في الشوط الأول لمُباراة الإسبان ضد السويد في إطار دور المجموعات لمُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

موراتا يهدر انفراد تام في مباراة اسبانيا والسويد

في الدقيقة 38، أخطر ألفارو موراتا أخطر وأسهل فرص اللقاء للمنتخب الإسباني، حينما أخطأ دانيلسون في إبعاد تمريرة جوردي ألبا، لتصل لمهاجم فريق يوفنتوس، في موضع انفراد بأولسين، لكنه سدد الكرة خارج الشباك بغرابة.

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره السويدي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وقد جاءت تعليقات المغردين كالتالي:

  • شوط اول بشكل عام جيد لاسبانيا خلق فيه كم فرصة وكان المفروض ينتهي بهدف لكلا الفرقين لولا غباء موراتا و انقاذ يورينتيكوكي الافضل بالشوط الاول بلا منازع .. جيرارد لابد يحضر في الشوط الثاني بدل العاهة موراتا، شوط ثاني افضل.
  • سيطرة مطلقة و بالطول والعرض والهجمة تلو الهجمة وكل ذلك لخلق هجمة محققة او اجبار السويد على الخطأ، وعنما جاءت اضعها موراتا بغرابة، اتفق مع الدراجي عندما قال وكان شيء غريب ومفاجئة ستحصل بالمباراة.
  • موراتا شغال فان سيرفيس بعلاقة هالاثنين ، خلاص فليتها والله قرف، تاتسو مدري شتبي خلاص من بعد قتالها مع سايكوس المفروض تذلف يصرف امها باي طريقه لا غصب يحطها موراتا كل شوي تعطيك وضعيه تفكرني ضعيفه ؟ كل تشابتر ينزل اكرهها و الحين بديت اكره جينوس.
  • موراتا ينتمي لفئة المهاجمين اصحاب الادوار الهجومية المهمة لكن مع نسبة فعالية ذاتية ضعيفة .. موراتا لاعب مفيد لاي مدرب بتحركاته لكن لمسته الاخيرة .. تناقش ! تيمو فيرنر كان الاعب الابرز هذا الموسم الذي انضم لهذه الفئة !، أما محلياً، فوليد ازارو و ايوب الكعبي هما الابرز !
  • تحليل مباراة أسبانيا والسويد، 1– فتح ملعب عن طريق توريس والبا و تواجد كوكي في انصاف مساحات مع بيدري مع تحركات موراتا جعل اسبانيا مسيطرة علي جيم ولكن عن وجود أي باص في ريسك او اي حل فردي جعلهم من غير انياب، 2_ اما سويد عملت ماتش دفاعي كويس وضغط على رودي بايزاك كان فكره كويسه.
الإعلانات|matched-content
السابق
المتحور الهندي بالكويت.. معلومات هامة عن المتحور الهندي دلتا
التالي
جرير تروج للكفر.. مقاطعة مكتبة جرير والسبب نوال السعداوي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.