منوعات

هذا ما فعلته جورية العنزي ضحية المهبولة مع ابنها قبل أيام من الغدر بها

الإعلانات

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الاثنين 28 يونيو 2021، عن وفاة مقيم سوري متأثراً بإصابات لحقت به بعد تبادله إطلاق النار مع رجال القوات الخاصة، وذلك إثر إلقاء القبض عليه بتهمة قتل شرطي، فيما قالت الصحافة المحلية إنه طعن أمه قبل دقائق من استهدافه لعنصر الأمن في منطقة المهبولة.


لحظة القبض على الجاني

تصوير لحظة إطلاق النار على المتهم السوري أحمد محمد في مزارع الوفرة، الذي قتل والدته ثم قتل عسكري مرور وتم نقله للمستشفى تحت الحراسة.

في حين حضر رجال الإسعاف لموقع اطلاق النار على الق**اتل وتبين انه لا يزال على قيد الحياة وتم نقله إلى المستشفى، وبعد وقت قصير من وصوله للمستشفى توفي اثر الاصابات التي تلقاها بعد تبادله إطلاق النار مع رجال القوات الخاصة.

جورية العنزي

وقد تصدر وسم “جورية العنزي” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، جورية العنزي هي والدة الشاب السوري منفذ جريمة المهبولة، والتي لاقت حتفها على يد ابنها العاق بعد تسديد عدة طعنات لها أدت إلى وفاتها.

تفاصيل مقتل جورية العنزي

فور تلقي قوات الامن بلاغ عن حالة قتل توجهت قوة من الأمن لمعاينة مكان الحادث، حيث شوهد في المكان السيدة “جورية العنزي” متوفاة مصابة بالعديد من الطعنات، وكان في المكان نفسه بعض من أفراد أسرتها وأولادها، عندما بدأ التحقيق عن الفاعل هرب أحد أبناء المتوفاة بسيارته، وتم تعميم رقم لوحة السيارة وأوصاف الهارب على دوريات المرور والشرطة. في هذه الأثناء وصل قوات الأمن بلاغ آخر جريمة أخرى، حيث قالت بعض المصادر أن جرريمة قت*ل حدثت في الطريق الفاصل بين منطقتي ابوحليفه والمهبولة.

بعد أن وصلت قوات الأمن للمكان المذكور وجدت العسكري بدوريات المرور وهو الشرطي/ عبدالعزيز محمد مريبد قد تلقى عدة طعنات ليلقى حتفه.

قصة جورية العنزي

وقد غرد عدد كبير من المتابعين تحت وسم “جوربه العنزي” مترحمين عليها، حيث غرد أحدهم قائلاً: ” رحم الله #جورية_العنزي التي قتلت بغدر من ولدها احمد العلاوش سوري الجنسية، جورية الله يرحمها (٥٤ سنة) كان القاتل عاق، يضربها، يشتمها، جميع انواع العنف مارسها اتجاهها، قامت برفع قضية ضده عنف اسري وتم حبسه ايام، بسبب “قلب الأم” تنازلت عن القضية وخرج بكفالة فور خروجه رد الجميل بقتلها”.

وقال براك العويهان: ” هناك مظلومة سقطت سهواً من محط انظار الناس وانظار الإعلام انتقلت الى جوار ربها ولم تأخذ نصيبها من دعاء الناس لها بالرحمة والمغفرة.. فلا تنسو والدة القاتل #جورية_العنزي من دعائكم التي ذهبت ايضاً غدراً من إبنها العاق غفرالله لها ولـ #عبدالعزيزمحمدالرشيدي ولجميع موتى المسلمين”.

وغرد آخر قائلاً: “اذا فعلًا تم وصول بلاغ من الضحية انها تتعرض من العنف يجب التحقيق مع جميع الابناء ومعرفة اذا كان عندهم علم وليش ما تصرفوا لانه اذا عندهم علم وساكتين فهم مجرمين بالجريمة نفسها”.

وقالت فاطمة: “مو قادره أتخيل شنو كان شعور الأم وأهي تتعرض للضرب والشتم من ولدها اللي المفروض يعزها ويكون سند لها، وفوق هذا كله صار سبب موتها، حسبي الله ونعم الوكيل قلب مكسور الله يرحمها ويغفر لها، اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها”.

وغرد مشاري السند قائلاً: “الضحية #جورية_العنزي والدة الجاني تقدمت ببلاغ قبل أيام بسبب عنف الإبن ؟ وتنازلت عنه ! من المفترض أن يتم حبسه حتى لو تم التنازل من طرف المجني عليها وهذا حقها. لكن حق الدولة والمجتمع أن يتم حبس الجاني لأن البلاغ المقدم بلاغ عنف أسري وفيه تهديد للمجتمع ! (المهم وقعه على تعهد وخلاص)”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أشكر جمالك عبدالله ال مخلص مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية لو سمحتوا هاني شاكر مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.