أخبار السعودية

أميرة الناصر ومشعل الخالدي يكشفان حقيقة زواج نادر النادر الثاني وهذا رد نادر عليهما

الإعلانات

تصدر اسم نادر النادر الترند في السعودية وذلك بعد إعلانه زواجه للمرة الثانية بشكل مباشر، بعد وقت قليل من انفصاله عن طليقته سعاد الجابر، أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي لم يدعان هذا الخبر يمر مرور الكرام، فقد خرجا ليوضحان صحة هذا الخبر، فماذا قالت أميرة وزوجها، وما هي حقيقة زواج نادر النادر؟، هذا ما سنوضحه خلال السطور القادمة في هذا المقال.

زواج نادر النادر الثاني

حيث نشر نادر النادر على حسابه على سناب شات صوراً لحفل خطوبته على متن يخت فاخر، كما نشر حساب زوجته المستقبلية واسمه “الفاتنة”، وتداول المتابعون صوراً من حساب الفاتنة، ويظهر فيه تشابك الأيدي بين رجل وإمرأة داخل السيارة.

أميرة الناصر ومشعل الخالدي يكشفان حقيقة زواج نادر النادر

نشرت أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي فيديوهات على حسابها عبر سناب شات، يتهمون فيها نادر النادر بشكل غير مباشر وبدون ذكر اسمه بالكذب وتظليل المتابعين، موضحين أن حساب الفاتنة والذي روج نادر النادر له على أنه حساب زوجته الجديدة، ما هو إلا حساب آخر لنادر النادر، وسبق وأن أعطاه لأميرة المشعل في السابق، وقال مشعل في المقطع: “فيه واحد الله يستر علينا وعليه منزل سناب الفاتنة، أنا اتحدى الفاتنة تطلع وتتكلم في السناب، الفاتنة حسابه الثاني ترى”.

وقالت أميرة في المقطع: “الحساب هو اللي عطاني اياه اللي اسمه الفاتنة هذا الحساب عطاني اياه في الأول”، وقال مشعل: “أقسم بمن أحل القسم أتحدى الفاتنة تطلع وتتكلم في السناب، أقسم بالله العظيم إذا اطلعت الفاتنة وتكلمت في السناب لكم عندي 100 ألف ريال، يا اخي أنا كنت أحترمه بس بعد الحركات هذه”.

وتابع مشعل قائلاً: “الحركات هذه كوم ويروح يشتري شنطة ويحطها في اليخت ويسوي عليها فيلم هندي، ثم من بعدها ينزل الفاتنة على أساس ان هذه هي زوجته الجديدة، على أساس انها خطوبة وبكرة ينفصلون، يارجل والله عيب والله عيب، ثاني شي حركات النص كم هذه اتركها، والله العظيم كنت أحبك أقسم بالله كرهتك، والله العظيم اني كرهتك، ترى والله البنت هذيك والله ما سألت عنك، والله العظيم ما سألت عنك واله انها بنت رجال”.

نادر النادر يجلد أميرة الناصر ومشعل الخالدي

وبعد أن تداول المتابعين فيديوهات أميرة الناصر وزوجها جاء رد نادر النادر الغير مباشر أيضاً، حيث كتب قائلاً: “هم يتمنون اني أرد لأن ردي عليهم يرفعهم فوق عشان كدة قررت ألتزم الصمت، بإذن الله ما يطلع مني إلا كل خير ومش حرد على حد، المواضيع في السابق لن تتكرر”،كما نشر نادر النادر فيديو له وهو في السيارة وهو منسجم مع أغنية راشد الماجد “الصمت عن بعض البشر يعتبر جود”.

يشار أن اسم أميرة الناصر تصدر الترند خلال اليومين الماضيين بسبب لبسها للنقاب، حيث لبست النقاب ورفعته في نفس الستوري معللة ذلك بخوفها من شركة السناب لأنه تم توثيق الحساب وكانت تظهر بوجهها.

سبب قرار أميرة الناصر بارتداء النقاب

فقد أكدت أميرة الناصر من خلال مقطع فيديو أنها لن تتخلى عن نقابها نهائيًا، وستلتزم به خلال الفترة المقبلة، حيث قالت في الفيديو، الذي نشرته عبر تطبيق ”تيك توك“:“جاءني أخي رحمه الله في المنام، وكنت أسير معه وأنا أغطي وجهي، لذلك قررت ارتداء النقاب وأتغطى“.

ليررد عليها زوجها “مشعل الخالدي” :“يعني ما راح تخلعيه؟“، لتجيب بقولها:“لا أبدًا ما راح أخلعه ولا أتركه“.

وقد تباينت ردود أفعال المتابعين على قرار أميرة بارتداء النقاب بين مشجع ومشككك، فالأغلب اعتقد أنه ستخلعه قريباً جداً،

https://twitter.com/Trendk_KSA/status/1404157110905184257?s=20
الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية المشكلة صدقت ملاذ عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.