أخبار السعودية

فيديو صادم من حي كيلو 8 في جدة.. ماذا يحث في حي كيلو 8 في جدة؟

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع فيديو، يوثق من خلاله سائق في السعودية مشاهد صادمة في أحد أحياء مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية، تكشف عن غرقها بالفساد الأخلاقي والمخدرات وشراء الأسلحة والمشروبات الكحولية بشكل علني.

فيديو حي كيلو 8 في جدة

ويظهر السائق بالفيديو الذي تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسير في حي (كليو 8) في جدة، بسيارته، ويرصد مجموعة شباب برفقة سيدة، ويقول السائق الذي لم تضح جنسيته: (ثلاثة أشخاص مع وحدة، وهنا يبيعو السلاح، وهنا الدعارة يبيعوا والمخدرات والمسكرات بجميع أنواعها).

وتابع: (حي كيلو 8 تشهد فوضى كبيرة وخرجت عن السيطرة، والاتفاق علني في الشارع بين الفتيات والشباب).

ماذا يحدث في حي (كيلو 8) ؟

وأثار الفيديو غضباً واسعاً في المجتمع السعودي، وعبر مغردون عن غضبهم مدعين أن الحي يقطنه مقيمون من أصول إفريقية، وطالبوا بتطهيره من الفساد، فقد علق أحدهم قائلاً: “من ١٠ ايام تقريبا عندنا مداهمات في كيلو ٨ . كلهم حبوش زي ماتشوفو يبيعو علني . الحمدلله من ١٠ ايام حكومه جالس ينظف هل الاشكال ف كيلو ٨”.

في حين طالب البعض بمحاسبة هذا السائق، لأنه ينشر شيء دون تقديم دليل، حيث قال أحد المغردين: “هذا الشخص يجب ان يحاسب فيديو ما يظهر اي شي و شغال يتهم لبنلس يحسسك انه في سوبرماركت ذا قسم خضروات و ذا قسم المخبوزات”.

وقال آخر: “اتهم شرفها بكل بساطه ! وتصدقوا بأن هالشي موجود عندنا بالسعوديه والحكومه ماتدري عنه ؟ هذا يبي يسوي شوشره فقط وغير كذا الحي هذا واضح حبشيين وأكثرهم مسيحيّه يعني عادي الأختلاط عندهم”.

في حين قال ماجد الشريف: “إذا فيه ما يثبت كلامه المفترض منه يقدم ببلاغ رسمي للشرطه وهم يقومون بالواجب مافي اي شبر بالسعوديه ماتقدر توصله الاجهزه الامنيه وهو مايدري انه احتمال كبير نص الي صورهم فيه منهم مباحث ومخبرين ومثال بسيط إلى صدمو العسكري حبوش ومن هاالعشوائيات ماعجزو عنهم تلوهم من وسط هالعشوائيات”.

يشار أنه لم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المختصة حول الفيديو.

الإعلانات|matched-content
السابق
مشهور يتعرى ويتفاخر بديده.. مشهور سعودي يتعرى ويتلفظ بعبارات خادشة للحياء
التالي
أمل العوضي بساق واحدة على سناب شات والجمهور يشبهها بطائر الفلامينغو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.