أخبار السعودية

التفاصيل الكاملة لفيديو الكلب الثالث المثير للجدل.. شاهد من أين خرج الكلب الثالث

الإعلانات

تصدر وسم “الكلب الثالث” مقاطع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لشخص يجلب كلبين وسط شجار كبير بين هذين الكلبين، ليخرج فجأة كلب ثالث وسطهما، مما أثار استغراب المغردين، وتساؤلهم من أين خرج الكلب الثالث؟، ونحن في موقع شمس الاخباري نكشف لكم من أين خرج الكلب الثالث.

من أين خرج الكلب الثالث؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجاماعي مقطع فيديو يظهر تواجد رجل بجانب كلبين يتشاطران ليخرج فجأة كلب ثالث دون أن يتضح من أين خرج هذا الكلب وكيف خرج؟

https://twitter.com/Rvj7i/status/1405441891714404353?s=20

وقد أفاد أحد المغردين أن هذه خدعة سينمائية بسيطه تستخدم في برامج المونتاج يتم تصوير مقطعين فيديو مع وجود فاصل في المنتصف كعامود أو شجرة، مع الحفاظ على التشابه في التفاصيل ثم يتم دمجها، بمعنى أن ما رآه المغردون هو عبارة عن مقطعين بجانب بعض الأول بكلبين والثاني بثلاث كلاب.

الكلب الثالث

وقد ضم وسم “الكلب الثالث” العديد من التغريدات، والتي تسائل الكثير منهم عن الخدعة المسخدمة في الفيديو، في حين حاول البعض تفسير ذلك، حيث قال أحد المغردين: “موجود من اول بمكانه والكلبين راحوا عنده ما طلع بالتصوير لان السلم الخشب مغطي عليه”.

في حين رأى بعض المغردون أن المقطع مقصوص من الوسط، حيث غرد يحيى قائلاً: “فعلا يا ان المقطع مقصوص أو أنه جا من الجهة اللي مغطياها الخشبة”، ووافقه الرأي سعد الزهراني قائلاً: “المقطع مقصوص جاب البدايه و النهايه واللي بالنص محذوف”.

وقال آخر: ” ماله دخل السلم الكاميرا بالبدايه كشفت خلف السلم وهو يدور المقطع مقتطع من عند بدايه الاشتباك، جاء الثالث له عقب حتى طريقه صراخه عليهم باين جاء متاخر ماله دخل الهوشه”.

بينما قال الباحث عن الحقيقة: “لو دققت في أول ثانيتين من المقطع ستلاحض ظهور سيقانه من بين الجاكيت وخشبة السلم وهو يمشي مع تحرك الكاميرا”.

وقال نواف العنزي: “المقطع ملعوب فيه الجزء الأول ناشف مكان الماء في نصف المقطع يوجد ماء مشار اليه بالأسهم كذلك الفلتر تبدل”.

وقال فهد: “هذي خدعه بالتصوير والسلم الخشبي كان مغطي عليه وانا صورت صوره واضحه لوجود الكلب الثالث بانتظارهم وكسرت على المصور نجاح الخداع” صار تركيزي قوي بعد قرائتي لفلسفات افلاطون وارسطو في فهم الحياه واستنباط “الشي من اللاشي”موافق”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل قصة الضحية رانيا العايدي كاملة ولهذا السبب أهدر والدها روحها
التالي
الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1442 الفترة الأولى برقم الهوية عبر موقع قياس و توكلنا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.