أخبار السعودية

الخروف أبو تركي.. رجل الأعمال أبو تركي يهدي أمينة العلي بكرة إبل

الإعلانات

كشفت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي عن تلقيها هدية “بكرة إبل” من رجل الأعمال أبو تركي، مشيرة إلى أن تلك الهدية جاءت بعد إعلان رئيس نادي الإبل فهد بن حثلين عن استحداث شوط خاص للنساء الراغبات بالمشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

أبو تركي يهدي أمينة العلي بكرة إبل

حيث قدمت أمينة العلي الشكر لابن حثلين على دعمه وحرصه على تلبية رغبات النساء في هذا المجال كما وجهت الشكر لرجل الأعمال أبو تركي على هديته لها، واختتمت أنها كانت متحمسة في البداية أما الآن فأصبحت الأرض لا تسعها من شدة الفرحة قائلةً :” الوعد في الصياهد”.

يشار أن الفنانة المغربية أمينة العلي المقيمة في المملكة ظهرت قبل أيام في مقطع فيديو أعلنت من خلاله أنها ستشارك في مهرجان مزايين الإبل.

وقالت الفنانة أمينة العلي لمتابعيها إنها بضيافة أحد رجال الأعمال، حتى تتعرف على المنقية، مؤكدة أن هذا النوع من الإبل له تاريخ قديم، وأن الجهارات التي ظهرت خلفها في الفيديو هي من أفضل وأجود أنواع الإبل بالعالم. وأضافت أنها ستشارك في مهرجان مزايين الإبل وستحصل على مراكز متقدمة والوعد في الصياهد.

الخروف ابو تركي

وقد تصدر وسم “الخروف ابو تركي” مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أهدى رجل الأعمال أبو تركي الفنانة المغربية أمينة العلي بكرة من الإبل، الأمر الذي أثار سخرية المغردين، متسائلين عن سبب تكريم شخصية مثيرة للجدل مثل أمينة العلي والتي سبق وأن تم طردها من الإمارات.

فقد غرد سعود قائلاً: “الأجانب يطلع بمقطع واحد فقط يمدح شباب او بنات السعوديه او يمدح التطور الي عندنا يصير مشهور وعنده متابعين لان نظرته لنا ان حنا شعب ساذج وغبي وهمجي وينضحك علينا لان في كثير أمثال ابوتركي من شباب وبنات”.

وقال المكتشف: “انا مو ضد انك تتخرفن او تهدي او ضد تصرفاتك الشخصية، لكن تجيب وحدة طردوها من الامارات وتصوبع لنا في مقاطع خارجة عن الذوق العام وتتحدانا وتهديها هنا انت تعديت علينا وقللت من هيبتنا وخذ انت وياها”.

وقالت لمياء: “أقسم بالله تفشلون تفشلووون ليه هالاخبار بس عندنا يالسعوديين ماعمري شفت كويتي ولا اماراتي او بحريني متخرفن على مشهورةً بس عندنا واذا جاو تشوف ملامحهم ذايبين ومنتهين ليه انتو مضحكة النسوان ليه تكفون خلوكم مثل العقال اللي فوق روسكم كفاية خرفنة فشلتونا”.

في حين غردت تسنيم قائلة: “شوفوا خلونا نكون واقعيين للأسف بوكل آسف شفت خرفان بس مثل الخرفان اللي هنا ما شفت عسالله يقطع ارزاقكم ان شاءالله. اقولها بصراحة لم أرى أي دوله عربيه او شاب عربي يسوي في هالشلل المنفلتات من تكريم وصرف أموال .لكن الشرهه على الإعلام النائم”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل وفاة شقيقة محمد وبدر الشعيبي الصغرى
التالي
فيديو القبض على مشعل وأميرة.. والكشف عن هوية الطفلة التي يقصدها مشعل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.