أخبار السعودية

تحليل اعتذار سامي الجابر لنواف بن سعد بعد الحكم بقضية الـ170 مليوناً

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لنجم الهلال ومنتخب السعودية السابق، سامي الجابر، يتقدم فيها بالاعتذار إلى رئيس الهلال الأسبق، الأمير نواف بن سعد، وذلك بسبب قضية عدم تدقيق الـ170 مليون ريال في النادي، وكان الجابر، اتهم نواف بن سعد بعدم تدقيق 170 مليون ريال سعودي من خزائن الهلال خلال فترة تولي الأخير رئاسة النادي.

سامي الجابر يعتذر من نواف بن سعد

فقد غرد الجابر عبر حسابه في موقع “تويتر” قائلاً: “سبق وأن غردت بحسابي وذكرت ما نصه، خلال البرنامج ذكر معاليه (نواف بن سعد) المعلومة أنني قلت بأنه يوجد 170 مليون لم نجد لها أي قوائم مالية مدققة وهذا الكلام حدث فعلاً”.

وأضاف الجابر: “قد صدر حكم قضائي مكتسب للقطعية بثبوت إساءة تلك التغريدة للأمير نواف بن سعد، وأعتذر له عن ذلك”.

وكانت محكمة الاستئناف، أيدت حكم المحكمة الجزائية بالغرامة 50 ألف ريال سعودي للحق العام والاعتذار العلني، في دعوى نواف بن سعد ضد سامي الجابر أو ما يعرف بقضية “الـ170 مليونا”.

نواف بن سعد

وقد تصدر وسم “نواف بن سعد” مواقع التواصل الاجتماعي، فبين إشادة ونقد، انقسمت الجماهير بعد توجيه سامي الجابر؛ نجم الهلال السعودي الأسبق، اعتذاره إلى الأمير نواف بن سعد؛ رئيس الزعيم الأسبق، بشأن قضية الـ170 مليون ريال، فقد رأى البعض أن صيغة اعتذار الجابر أثارت الجدل، فهناك من يرى أنه مصر على موقفه باختفاء الـ170 مليون، وهناك من أشاد بموقفه.

فقد غرد الإعلامي عبدالعزيز المريسل على اعتذار الجابر قائلاً: ” ليس عيباً أن يعتذر سامي الجابر للأمير نواف بن سعد وهذا لايقلل منه
لكن القضية الاهم الان، هو اعلام الهلال الذي كان يقول انها مزحة وانه لايوجد قضية في الاساس ، ماموقفه وهو يواصل الكذب و التضليل !؟ اذا كذبوا في احداث عايشناها فكيف هم في احداث لم نعايشها !؟”

كما غرد في تغريدة أخرى قال فيها: “قرأت أعتذارك الذي لا يعيبك و لكن بحكم انني اعلامي رياضي و مؤكد سنتناقش في البرنامج عن اعتذارك للامير نواف بن سعد ، أود طرح سؤال حتى أكون على بينه من أمري ما معنى جملة (و هذا الكلام حدث فعلاً) ؟”

وقال بتال القوس: ” في قضية الامير نواف بن سعد والكابتن سامي الجابر.. قيل ما قيل وسيقال.. ولكن الاهم.. تحية احترام كبيرة للقضاء السعودي.. يثبت يوما بعد آخر.. استقلاليته التامة وأن ابوابه مفتوحة لمن لديه مظلمه.. ايا كان.. لا حق الا بالقضاء.. فقط”

كما غرد صالح الفهيد قائلاً: ” اعتذار “حاف” جدا .. ولا “مزاح” فيه.بل فيه تكرار وتثبيت وتأكيد لنفس الاتهام بطريقه غير مباشرة”، وتابع: “اعتذار سامي الجابر لنواف بن سعد يجب ان يتبعه اعتذارات من بعض الإعلاميين الذين حاولوا تضليل الرأي العام بنفي القضية وتسفيه من يتحدثون بها. هؤلاء الإعلاميين كذبوا على الجمهور الرياضي وخدعوهم، واستغلوا منابرهم لتزييف الحقيقة. لو كانوا مهنيين حقا لقدموا اعتذارا عن ما فعلوه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس الترم الثاني لجميع المحافظات
التالي
تنسيق التمريض العسكري 2021 بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في معظم محافظات مصر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.