أخبار السعودية

أميرة الناصر ترتدي النقاب.. ما علاقة أخيها بهذا القرار المفاجئ

الإعلانات

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ”أميرة الناصر“ متابعيها بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي ترتدي النقاب لأول مرة برفقة زوجها مشعل الخالدي، ومن المعروف عن أميرة الناصر أنها تثير الجدل بين وقت وآخر، فما هو سبب قرار أميرة الناصر بارتداء النقاب فجأة، هذا ما سنوضحه في هذا المقال.

سبب قرار أميرة الناصر بارتداء النقاب

فقد أكدت أميرة الناصر من خلال مقطع فيديو أنها لن تتخلى عن نقابها نهائيًا، وستلتزم به خلال الفترة المقبلة، حيث قالت في الفيديو، الذي نشرته عبر تطبيق ”تيك توك“:“جاءني أخي رحمه الله في المنام، وكنت أسير معه وأنا أغطي وجهي، لذلك قررت ارتداء النقاب وأتغطى“.

ليرد عليها زوجها “مشعل الخالدي” :“يعني ما راح تخلعيه؟“، لتجيب بقولها:“لا أبدًا ما راح أخلعه ولا أتركه“.

أميرة الناصر ترتدي النقاب

وقد تباينت ردود أفعال المتابعين على قرار أميرة بارتداء النقاب بين مشجع ومشككك، فالأغلب اعتقد أنه ستخلعه قريباً جداً، فقد علق موسى أحمد قائلاً: “والله بكره تشيلها.، والمتابعين اعطوهم اكثر من حجمهم، وين ايام البكي والانفصال والطلاق والزوجه الثانيه ذي الحركات كلها عشان يبغون مشاهدات كثيره عشان البوكت موني…. انا صرات ما اتابعهم إلا عن طريق ديركالو ومونستر وطلولي في اليوتيوب واسمع واشوف الجلد”.

وقال عبدالرحمن: “قطعا ماهم طبيعين ياناس والله من حركاتهم واسلوبهم احس انهم مهوب سويين بمعنى عندهم نقص او قصور في العقل الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به”، وعلقت احدى الفتيات قائلة: “لو كانت صادقه كان غطت وجهها قبل المقطع هوس الشهره والترند اهم من الحجاب عندهم يومين وتخلعه مثل مالبسته قدام الناس بتخلعه قدامهم وليه يقولون لنا قرارهم بنضيعها مثلآ لو تغطت ولازم نعرف كيف يكون شكلها بالحجاب والا ايش”.

في حين غردت سارة قائلة: “قرار جميل الله يثبتها.. والله أننا في زمن مخيف،رحت للمنتجع بجدة كل النساء كاشفات وجوههن ماعدا وحدة منهم وأنا لابسين نقاب.. بصراحة المكان موحش وحسيت وكأنني بغربة فقررت عدم الذهاب لجدة… تغطية الوجة واجبة لها نص بالقرآن الكريم.. ماأدري وش صار بالدنيا”.

الإعلانات|matched-content
السابق
أبو ظهر يعترف بفساد بالنصر وعبدالعزيز أحمد بغلف يرد عليه
التالي
رابط تقديم الطلبات القضائية إلكترونياً دون الحاجة لمراجعة المحكمة عبر منصة معين الرقمية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.