أخبار السعودية

أبو ظهر يعترف بفساد بالنصر وعبدالعزيز أحمد بغلف يرد عليه

الإعلانات

تصدر وسم “ابو ظهر يعترف بفساد بالنصر” موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هذا الوسم تم اطلاقه بعد اعتراف أدلى به مشجع نصراوي يدعي متعب أبو ظهر على عضو “ذهبي” لنادي النصر وهو عبدالعزيز أحمد بغلف، واحتوى على شتائم وتهديدات تضمنت قضايا فساد سكتت عنها وزارة الرياضة، فما هي التفاصيل؟

مشادة حادة بين عبدالعزيز أحمد بغلف ومتعب أبو ظهر

فقد نشبت مشادة حادة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين العضو الذهبي في نادي النصر عبدالعزيز أحمد بغلف ومشجع نصراوي يدعي متعب أبو ظهر لسبب مجهول، هاجم المشجع النصراوي العضو الذهبي قائلاً: ” لن تكون صاحب فضل على النصر لو تدعم بجميع أموالك فقبل النصر لايعرفك سوى أهلك تدار من مجموعة وراعين وأصبح ضجيجك وصياحك أكثر من دعمك، التودد والتقرب من المسوؤلين أفلعه بعيد عن نادينا فقبل أن تعيش دور المؤثر تخيل أنك مطفر وتعرف حجمك الطبيعي”.

ليرد بدوره بغلف قائلاً: “قد يكون النكرة أمثالك لا يعرفهم سوى أهلهم أما أنا ولله الحمد وكرماً وفظلاً من ولاة أمري فيعرفون أسرة بغلف ومدى ولاءها لهم وللوطن. قد يكون عدم سداد الفواتير التي كنت ترسلها لي بالواتس وطردي لك عند حضورك لمقابلتي في الفندق وحظرك دور في ذلك من هم المسؤلين اللذين أتقرب لهم ومن أخبرك؟”.

كما غرد أبو ظهر قائلاً: “الإدارة عملها صحيح بنسبة ١٠٠٪ رفع سور النصر وطرد المنتفعين وابعاد اللاعبين المتخاذلين
لن نسمح لأي كان بالتشويش عليهم سواً كان لاعب اوعضو لن يلوي ذراع الادارة، النصر يسير بمركب يقوده الرمز خالد من يتفق معهم نتفق معه الشوشرة مرفوضة وسلامتكم راحت ايام الدعم المشروط”.

أبو ظهر يعترف بفساد بالنصر

كما تداول المغردون مقطع فيديو لمتعب أبو ظهر، يؤكد من خلاله على الاتهامات التي أطلقها في تغريداته، مطالباً من عبدالعزيز بغلف أن يحلف لجمهوره وليس له.

وقد غرد عدد من المعلقين من خلال هذا الهاشتاغ، حيث غرد مهاوي قائلاً: “ماشجع بغلف الله يستر عليه بس شهادة حق شخص (محترم) والدليل ماشفت له اي مقطع فالهشتاق يرد ع ذا (البزر) اللي لولا النصر ماعرفناه+ اكره النوعيات الوصخه ذي اذا زعل من الشخص طلع كل شي عنده طيب انت قاعد تدافع عن النادي اللي مو في حاجتك عنده رجال تدافع عنه”.

وقالت ردود: “من استبشر بإختلاف اللصوص الي اظهر الفساد في نادي النصر، لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد، النصر فوق القانون والشواهد كثيره داخل وخارج الملعب، داخل الملعب التدخل في شؤون لجنة الحكام واختيار الحكام للمنافسين، خارج الملعب قضية حمدالله بالمطار وبيتروس والاساءة لدين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مرام الحربي تهاجم ياسر الفيصل: إنسان تافه ومعتل
التالي
أميرة الناصر ترتدي النقاب.. ما علاقة أخيها بهذا القرار المفاجئ

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.