أخبار السعودية

مشعل الخالدي في ذمة الله.. حقيقة وفاة مشغل الخالدي كاملة

الإعلانات

تصدر وسم “مشعل الخالدي في ذمة الله” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات السابقة من يومنا هذا الخميس 6 مايو 2021، ماهي حقيقة وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر مشهور سناب شات، وما هو سبب خبر وفاة زوج أميرة الناصر مشعل الخالدي.

وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر خبر وفاة مشعل الخالدي خلال اليوم الخميس 24 رمضان 1442، وقد عجت به العديد من المواقع الإلكترونية بعد نشر الخبر، فما هي صحة موته وماهو سبب خبر وفاة زوج أميرة الناصر مشعل الخالدي، هذا ما سنوضحه خلال المقال.


حقيقة وفاة مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة مشهور سناب شات مشعل الخالدي حيث تم تداول الخبر من قبل بعض الحسابات الغير رسمية والغير موثوقة، وتحدثت تلك الصفحات على وفاة زوج أميرة الناصر بعد إصابته بـ فيروس كورونا وهو الأمر الغير صحيح وتم نفيه.

رد مشعل الخالدي بعد إشاعة وفاته

كما خرج مشعل في مقطع ليوضح أن ما تم تداوله مجرد إشاعات، مطالباً بالتوقف عن مثل هذه الإشاعات، والتي قد تلحق الضرر بأهليه والمقربين منه.

https://twitter.com/7H6I2L/status/1390318147912314880?s=20

سبب ظهور خبر وفاة مشغل الخالدي

أما عن سبب وفاة مشعل الخالدي عبر مواقع التواصل الإجتماعي يرى الكثيرون أنها مجرد حركة من قبل الثنائي الخالدي وأميره الناصر كما اعتادا، وذلك لزيادة عدد المتابعين لهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر سناب شات والذي يعتبر المصدر للمدخول المادي بشكل كبير.

وعلق بعض المتابعين على الهاشتاق بوجود خدعة تم الإتفاق بها لزيادة المتابعين لحساباتهم وشهرتهم لا سيما بعد التراجع من قبل المتابعين وإلغاء المتابعة من قبل العديد بعد ان تحدثت العديد من المواقع عن تصرفات غير لائقة لشد المتابعين لهم.

مشعل الخالدي في ذمة الله

وفيما يلي نستعرض بعض التعليقات التي تضمنها هذا الهاشتاغ:

فقد علق محمد الزندي قائلاً: “البحث عن الشهرة وزيادة المتابعين يجعل البعض يطلق على نفسه الإشاعات او يطلع محارمه ،، مثل هذا يخلي بنته تطلع معه بمنظر غير لائق ويتكلم قدام بنته كلام يستحي اي رجل يتلفظ به ،، حتى يزيد عدد متابعينهم”.

وقال آخر: “هاشتاق صعد للترند بعد مسرحية من مشعل الخالدي وادعاءات حول وفاته …! أعتقد بانه يجب وضع حد لمثل هذه الاشاعات التى الهدف منها الشهرة فقط وجمع المتابعين ( كل مانتهى كرت مشهور أو شبه مشهور طلع اشاعه انه توفى او انتحر أو زوجته خلعته ) ملينااااااا”.

بينما أجمع معظم المتابعين على أن مشعل الخالدي وزوجته مشهورة السوشيال ميديا أميرة الناصر، قاموا بإطلاق الهاشتاج في محاولة جديدة لإثارة الجدل وتصدر المشهد.

وسخر الناشط فيصل العوني من خبر وفاة مشعل الخالدي، وكتب: (انا من اشد المعجبين بالثنائي اميرة ومشعل واحب اقولهم استمروا وياليت المرات الجاية تصورون مع اسد نبي نشوف مغامرات واكشن واتمنى يكون الأسد جوعان).

هذا وقبل عدة أيام استفزت أميرة الناصر متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها، مشعل الخالدي، من الوجه واليدين والقدم، في محاولة منها لإيقاظه من النوم، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة.

وقد ظهرت أميرة أميرة الناصر وهي تحاول إيقاظ زوجها من النوم وتقوم بتقبيله في وجهه ويديه وقدميه، لتثير استفزاز متابعيها الذين وصفوا ما تفعله بـ”المقزز”، وأنهما يسعيان لجذب الانتباه والحصول على مزيد من الشهرة باستعراض حياتهما الشخصية.

https://www.youtube.com/watch?v=kWndE4bTkhA

انفصال أميرة الناصر وزوجها

وكانت أميرة الناصر ظهرت في مقطع فيديو هاجمت فيه طليقها مشعل الخالدي ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :”لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات”، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :”الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
شمس ليلة 24 رمضان 2021 هل كانت ليلة القدر يوم أمس؟
التالي
دعاء ليلة القدر ٢٥ رمضان مكتوب بأدعية مستجابة من الأنبياء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.