منوعات

سبب وفاة فهد هزازي بالصرع وليس بسبب التدريب يشعل تويتر

الاعلانات

لاقي خبر وفاة فهد هزازي أحد أبطال كمال الأجسام في المملكة العربية السعودية موجة من الحزن على منصة تويتر، فيما تم أشاعة خبر [انه توفي بسبب التدريب الرياضي الذى يقوم به المشهور في خلال فترة الصيام مما أثر على صحته، على حسب دعواهم وهذا ما نكشفه في حقيقة خبر وفاته من الجهات المقربة منه.

وقد نعى النشطاء على منصة تويتر المرحوم من خلال هاشتاق باسمه وهو” فهد هزازي في ذمة الله” ليعبروا فيه عن دعواتهم له بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان ومع اقتراب موعد ليلة القدر 27 رمضان 1442، كما قاموا بالمواساة لذويه سائلين الملو أن يلهمهم الصبر والسلوان.

سبب وفاة فهد هزازي

فيما تم تناقل خبر غير صحيح بأن هزازي توفي بسبب التمارين الرياضين خلال الصيام، ولكن الحقيقة كما كشفها احد الاصدقاء المقربين فقال” أن وفاته كانت بسبب نوبة صرع شديدة؛ حيث كان يعاني من مرض الصرع بشكل دائم.

يشار بأن فهد هزازي مصاب بمرض الصرع والذي ادى إلى سبب وفته حسب ما نشر صديقه عبر واتساب في مجموعة.

صور فهد هزازي

وكتب صديقه محمد بن عمر عبر تويتر يقول :”سنين انا وفهد في طواري الشميسي نعمل سويا لخدمة الناس والمرضى خبر وفاته اوجعني، اخر لقاء بيني وبينه اخر دوام لي قبل رمضان وباركة له بالشهر واليوم اودعه مع السلامه ي صاحبي الله يرحمك ي رب ويغفرلك ويسكنك الجنه”

وفاة فهد هزازي
وفاة فهد هزازي
سبب وفاة فهد هزازي
الاعلانات
السابق
شمس ليلة القدر 26 رمضان 1442 هل كانت ليلة القدر لعام 2021؟
التالي
شمس ليلة القدر 27 رمضان 1442-2021 هل ظهرت علامة الشمس بدون شعاع؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.