أخبار السعودية

انفلات مشاهير بالسعودية.. حفل مليء بالراقصات في الرياض

الإعلانات

تصدر وسم “انفلات مشاهير بالسعودية” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 30 مايو 2021، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو لحفل خاص في العاصمة السعودية الرياض، فقد أثارت اللقطات المتداولة غضباً واسعاً بين السعوديين الذين رأوا أن تصرف المشاهير مخالفاً للعادات والتقاليد، ومنافياً للقيم السعودية، عدا مخالفتهم القيود المفروضة على التجمعات بسبب أزمة فيروس كورونا.

حفل مليء بالراقصات في الرياض

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لحفلة رقص ماجنة لبعض مشاهير السوشيال ميديا ما أثار موجة غضب عارمة، ويظهر بالفيديو المتداول بعض مشاهير السوشيال ميديا يحتفلون في مكان خاص بمناسبة توثيق حساباتهم الشخصية، وقد أحضروا فرقة نسائية أجنبية بملابس جريئة واستعراضات أكثر جرأة.

انفلات مشاهير بالسعودية

وأثارت اللقطات المتداولة غضباً واسعاً بين السعوديين الذين رأوا أن تصرف المشاهير مخالفاً للعادات والتقاليد، ومنافياً للقيم السعودية، عدا مخالفتهم القيود المفروضة على التجمعات بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقد طالب ناشطون بمعاقبة النظمين والمشاركين في هذا لحفل مؤكدين ان الشهرة لا تعني ان يكون صاحبها فوق القانون، وتحت وسم #انفلات_مشاهير_بالسعوديه، عبر المغردون عن غضبهم فكتب أحدهم: “يجمعهم الفساد واستغلال المتابع الفاضل باعلانات لمنتجات سيئة من اجل مصالحهم المادية ويفرقهم الوقوف والمبادرات التي تنفع المجتمع فلا نجد لهم تواجد فيها … الغوا متابعتهم يكفي استغلالهم لكم”.

وعبر آخر عن استغرابه لما كانت عليه السعودية سابقاً قبل عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، وكتب: “سبحان الله. وين كنا وكيف صرنا في السابق كنا نعز اهل الحق ونرفع من شأنهم والان وصلنا إلى مرحلة اخفاض صوت الحق وابراز كل من هو منحط وساذج والأمر بالمنكر والنهي عن المعروف. نسأل الله الله حسن الخاتمة والثبات على الحق”.

وقال الفيصل: “من الأولى أن يغلق مايكروفونات المساجد والقران وتلاوة كتاب الله أو حفلات الطرب والرقص والاختلاط، نساء كاسيات عاريات، اختلاط رجال بنساء، معازف وموسيقى وقلة حيا في زمن الأوبئة كان الصحابة يلجئون للمساجد للاستغفار للتوبة، إلى أين نذهب بسفينة الحرمين”.

وعلقت نجلاء قائلة: “عقبال مايتم محاسبه كل الحمقى المستهونين بالعادات والدين والانظمه هم حمقى وليسو مشاهير اهم شي عندهم الشهره والفلوس متى نفهم الشي هذا زي مارفعناهم وسويناهم شي بلكوهم والله حرام الاشكال هذي مشهوره ومحتواهم زباله أمثال اللي بالحفل وبدور البراهيم وأميره الناصر وزوجها وغيرهم كثير.. عيب”.

وبينما لم يصدر تعليق بعد من الجهات الرسمية، دعا المحامي السعودي فايز العنزي، الجهات المعنية إلى وقف التجاوزات والممارسات السلبية لمشاهير السوشيال ميديا.

وقال العنزي في مداخلة عبر فضائية (الإخبارية)، إن هناك حاجة لنصوص صريحة مباشرة لتنظيم إعلانات المشاهير ومحتواهم؛ كون سلبيات ما يحدث بـالسوشيال ميديا تجاوزت الإيجابيات.

وأكد العنزي على أهمية إيقاف ما يقوم به المشاهير من الجنسين من إعلانات عن المنشآت الطبية رغم عدم امتلاك بعضها لتراخيص، مضيفاً بأن المتاجرة بأرواح البشر أمر لا يجب السكوت عنه.

القبض على مشهورة سناب في السعودية وهي في حالة سُكر

إلى هذا، كشفت حسابات فنيّة بمواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، أنه تم القبض على مشهورة سناب في السعودية وهي في حالة سُكر وبحوزتها زجاجة خمر وحشيش، وأشار حساب أحد تلك الحسابات إلى أنه يجري استكمال كافة الإجراءت مع المشهورة السعودية والتحقيق معها واحالتها الى النيابة العامة.

ولم تذكر الحسابات اسم المشهور المقصودة في الخبر، كما لم يصدر اي تعليق من الجهات الرسمية في السعودية عن الواقعة.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ‏يختلف علي السالم مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية مستعجلة محمد عبده مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.