رياضة

نتائج قرعة الدوري الأوروبي قرعة ربع ونصف نهائي الدوري الأوروبي

Advertisements
الإعلانات

أجريت قرعة الدوري الاوروبي مساء اليوم الجمعة، الموافق 2020/07/10م في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية، وحضر الفيديو ممثلون عن الأندية المتنافسة في الجولة النهائية، من خلال تكنولوجيا الفيديو، في ضوء إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة في جميع أنحاء العالم بعد انتشار فيروس كورونا الجديد.

نتائج ربع نهائي الدوري الأوروبي:

  • الفائز بمباراة “فولفسبورغ وشاختار” أمام الفائز بمباراة “اينتراخت فرانكفورت وبازل”.
  • الفائز بمباراة “لاسك ومانشستر يونايتد” أمام الفائز بمباراة “كوبنهاجن ، باشاك شهير”.
  • الفائز بمباراة “إنتر ميلان وخيتافي” أمام الفائز بمباراة “رينجرز وبايرن ليفركوزن”.
  • الفائز في مباراة “أولمبياكوس ولفرهامبتون” أمام الفائز في مباراة “إشبيلية وروما”

نتائج نصف نهائي الدوري الأوروبي:

  • الفائز في مباراة ربع النهائي الرابعة “أولمبياكوس أو ولفرهامبتون ضد إشبيلية وروما” ضد الفائز في ربع النهائي الثاني “لاسك أو مانشستر يونايتد ضد كوبنهاغن ضد باشاك شهير”.
  • الفائز في مباراة ربع النهائي الرابعة “إنتر ميلان أو خيتافي ضد رينجرز أو بايرن ليفركوزن” أمام الفائز في ربع النهائي الأول “فولفسبورغ أو شاختار ضد فرانكفورت أو بازل”.

ومن المقرر أن تقام جميع المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الأوروبي من مباراة واحدة، حيث ستبدأ فعاليات ربع النهائي في الخامس والسادس من هذا الشهر.

Advertisements
الإعلانات

فيما ستقام ربع النهائي في العاشر والحادي عشر من أغسطس ، ونصف النهائي في السادس عشر والسابع عشر ، بينما ستقام المباراة النهائية في الحادي والعشرين من الشهر نفسه.

وسيتم السماح للفرق باستبدال 3 لاعبين في القائمة الأساسية، المسجلة لكل فريق، دون زيادة عدد اللاعبين (25)، كما سيتم السماح بإجراء 5 تبديلات لكل فريق، ضمن 3 فترات توقف، دون احتساب فترة بين الشوطين، وسيحق لكل فريق إجراء تبديل إضافي، حال الوصول لشوطين إضافيين.

السابق
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. شاهد دييجو كوستا يسجل في مرماه بواسطة ركلة ركنية من ليونيل ميسي
التالي
نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهة نارية مرتقبة تابع

اترك تعليقاً