أخبار السعودية

هند القحطاني ترد على ريم عبدالله بعد السخرية منها في ستوديو 21 .. رد غير متوقع!

الإعلانات

تصدر اسم مشهورة السناب السعودية هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 14 ابريل 2021، وذلك بعد تقليد الفنانة السعودية ريم عبدالله لها في مسلسل استديو 21، ولذي يعرض على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان، وقد انتظر المغردون رد هند القحطاني على تقليد ريم عبدالله لها، فكيف ردت هند على ريم؟ هذا ما سنوضحه خلال سطور المقال.

ريم عبدالله تقلد ‎هند القحطاني في الحلقة الثانية ستوديو 21

قدمت الفنانة ريم عبد الله حلقة جديدة من برنامج ستوديو 21، وقامت خلال هذه الحلقة بتقليد مشهورة سناب شات هند القحطاني، فقد ظهرت “ريم” في الحلقة تقول: “حبايب قلبي اليوم توني وصلت من السوبرماركت لبست وتأنقت واخذت شنطتي الشانيل اللي دافعة فيها دم قلبي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية”.

وأضافت: “روحت للسوبر ماركت آخذ أغراض المعمول اللي يحبونه كتاكيتي نظر عيني أولادي، ليواجهني الوسيم الجميل ووقفني وقاللي انتي السعودية المشهورة على السوشيال ميديا، وكما تعرفون أنا أشهر سعودية على السوشيال ميديا ما في غيري ينافسني، المهم وصور معايا.. عن الأدب والذوق، وبعد ما خلص الخواجة تصوير معايا وعطاني كلمتين شكر، في جمالي وفي اناقتي، يا بنات يجنن”.

وتابعت:” وفي واحدة تنظر لي من بعيد.. واحدة حاقدة على حاسدة مريضة تقول عني وجهي صامولي، ما شوفتي وجهك اللي مثل البيتزا كله حفر.. الله ياخذك.. روحي اهتمي بنفسك اتعلمي مني ومن جمالي، وهذا الكلام لأهلها امسكوا مجنونتكم، والله العظيم لادعس عليكي يا مرضى يا حمقي”.

هند القحطاني ترد على ريم عبدالله

وقد علقت هند القحطاني على مقطع تقليد ريم عبدالله لها قائلة: ” تصدر اسمي الهاشتاق التريند الأول في السعودية بعدتقليد الفنانة ريم عبدالله لـ هند القحطاني أجمل وأظرف من يقلدني”، وقد أرفقت هند القحطاني مقطع فيديو لحلقة استديو 21 والذي قلدت من خلاله ريم عبدالله بطريقة طريفة.

ليأتي رد ريم عبدالله عليها قائلة: “لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوة وبنية صادقة بيكون الرد كذا.. شكراً للمبدعة هند القحطاني على سعة الصدر والذوق الراقي”.

وقد جاءت تعليقات المغردين متباينة على مقطع ريم عبدالله، فقد غرد عبدالله الدوسري قائلاً: “يوم قلّدوا على هند القحطاني اليوم، هند ما زعلت والقناة ما زعلت والحكومة ما زعلت، الناس هي اللي زعلت.. «ليش تشهرون أمثال هند». ويوم طقطقوا أمس على تركي آل الشيخ، تركي ما زعل والحكومة ما زعلت والقناة ما زعلت، الناس هي اللي زعلت.. «ليش تطقطقون على مسؤول». إذا ما ضحكك هذا فأنت بليد”.

وقالت احدى المغردات: “انتِ جميله ياريم وهند القحطاني ارقى انسانه ، جدا محترمه وروحها رياضيه وفرفوشه احبها جدا واستمتع بيومياتها “، وقالت أخرى: “كلكم نجوم بس يا ريم انا انزعجت جدا يوم شفت بالميراث مررة مو مناسب لك حتي كاميراتهم شكلها قديمه حتي الديكور حتي اشكال الممثلين احسك جايتهم من المستقبل واتوقع انهم دخلوك بالعمل عشان حضة طايح يبون يقومونه”.

وقالت أخرى: “الفن ماصار لهم معنى ولا هدف ولا رساله دامكم تقلدون المشاهير اللي مالهم محتوى وهدف غير هز الصدر والمكوه امثال هند وغيرها …. تعببتو نفسكم مانبي مسلسلات كذا محتواها”.

وعلق أحدهم قائلاً: “ما اتخيل احد يقطعني رايح جاي واجي اضحك واقول اجمل من يقلدني مالت علي اذا انا كذا اقول قلديها زين مره ثانيه فرقي بين اللهجه العسيريه والعبيديه ولا ايش دراك انتي بلهجات اهل الجنوب ع بالك كلهم طقم فناجيل مابينهم فرق”.

الإعلانات|matched-content
السابق
تهنئة رمضان 2021 ورسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان وتهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان 1442
التالي
فتح باب القبول والتسجيل للالتحاق في الخدمة العسكرية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.