منوعات

هند البلوشي تصدم جمهورها كنت حامل من علي يوسف قبل الزواج

الإعلانات

آثارت هند البلوشي مفأجاة مدوية اليوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت البلوشي أنها قبل أن تعلن زواجها من الفنان على يوسف كانت حامل منه، هذا المفأجاة آثارت الجدل بين المتابعين للفنانة هند البلوشي ولعلى يوسف، وبكشفها هذه الحقيقة حيث تلقت هند العديد من ردود الفعل السلبية والايجابية، وسوف نوافيك باللقاء التي كانت فيه هند ضيفة على الاعلامي احمد السعدون.

خلال اللقاء مع الاعلامي أحمد السعدون قالت الفنانة الكويتية هند البلوشي : “أن الاوان ان أعلن عن الحقيقة الاخرى يمكن نحن مثل ما قال علي يوسف ما كنا متفقين ان نعلن في هذه الفترة كان المفترض هو ان يخلص الاوراق ويجي الكويت وبعدين يتم الاعلان الله العالم شو كان السبب بس انا احترمت رغبته”.

فيما أردفت البلوشي قائلة: “أنا اليوم اذا بحط النقاط على الحروف وببسط الفراش احمدي، أنا ما اخاف لأني انا على حق واللي على حق ما يخاف نهائيا ومثل ما أنا فنانة أنا انسانة بالنهاية”، في حين أضافت هند في لقاءها بالسعدون قالت:”لكن حدث حدث طارىء وخارج عن ارادتي خلاني اعلن وما ابغي اضايق احد أنا كنت حامل. والكل لامني اولهم احمد السعدون والجنين كان مهدد بالاجهاض وانا فنانة وسمعتي تهمني جداً”.

في حين أكدت هند ما جاء في بداية كلامها عن أنها حامل قبل الزواج حيث قالت: “أنا اضطررت للاعلان لاني كنت حامل وعلي يوسف أنكر هذا الأمر، وبعد ما ارسلت له تقرير الحمل انصدم وضل يتواصل معاي بعد ما شاف التقرير”، واضافت البلوشي:” عيب والله عيب وعندك بنية”.

فيما ردت هند على قول على يوسف بإن تعدد الزوجات غير مسموح في تركيا، تحدثت هند البلوشي قائلة: “اه في المحكمة ما يصير لكن عند الشيوخ يصير والزواج شنو غير اشهار وقبول الطرفين شرعا وكنا ننتظر بس نصدق العقد”.

هذا وشرعت هند العلاقة بينها وبين على يوسف قائلة:” انا لا ارضي ان اعيش في علاقة غير شرعية، ولو كانت علاقتي غير شرعية كيف أجا امه وابوه وكانو قاعدين عندي في نفس البيت”.

فيما علق المتابعين على كلام هند قائلين:” انت الي عملت من نفسك مسخرة .وصغرتي من نفسك .عشان قبلتي تتزوجي بدون اشهار .زواج مخبى عن الناس .يعني استحملي كل الفضائح التي تنزل على راسك .المرأة مخلوق كرمه الله والرسول .بس نساء اخر زمان بتقبل بكل حاجة.وفي للاخير تصير تولول وتندب”.

واضاف آخر قائل:” لما انت عارفة الاخلاق والتقاليد قبلت على نفسك هاته المسخرة والفضيحة لما اتزوجتي في بلد من غير ديرتك وعلى مدهب غير مدهبك .والان تدكرتي انك بنت الخليج وووو .ههههههه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
نادر النادر يخرج عن صمته ويتهم سعاد الجابر بالخيانة ويكشف تفاصيل صادمة
التالي
انتحار عبدالله مشايخ مشهور السناب تعرف على سبب الوفاة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.