أخبار السعودية

مودل روز تتوعد ريم عبدالله بعد سخريتها منها قي ستوديو 21

الإعلانات

قامت الفنانة الكوميدية السعودية بتقليد مواطنتها المودل روز بطريقة ساخرة في الحلقة الثامنة من برنامج ستوديو 21، والذي يعرض كل يوم خلال شهر رمضان على قناة ام بي سي الفضائية، وقد شهدت الحلقة تفاعلاً واسعاً وكبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل المتابعون عن ردة فعل مودل روز كيف ستكون.

رد مودل روز على ريم عبدالله بعد السخرية منها

وقد ردت مودل روز على تقليد ريم عبدالله لها بتعليق قالت فيه: “بسم الله أمس مهيرة تسألني عن الموضوع شوفوا أنا ما تابعت البرنامج بس شدراكم ان ريم عبدالله قلدتني هل يقولون اسم الشخصية قبل التقليد ولا هذا من اجتهاداتكم وتحرياتكم، مع اني أشك ان ريم تقصدني، بس إذا كانت تقلدني بقولها إن شاء الله لا جيتي ال أي بنتفاهم بعزمك على مفطح بنكي”.

ريم عبدالله تقلد مودل روز

وظهرت ريم عبدالله في المقطع بشعر قصير أصفر، يشبه شعر مودل روز، وقالت: “هالو هاي بنات شلونكم وش أخباركم طيبين راح أسوي معاكم تمارين الخصر، اللي كل يوم كل يوم تسألوني عن جمال خصري، شفتوا كيف تمرين جداً جداً سهل، هذا الكريم الخاص بالخصر والمغرب والعشا”.

وقد وجهت مهيرة سؤال لمودل روز خلال استضافتها لها يوم أمس في بث مباشر عبر انستغرام عن رأيها إذا قام أحدهم وقلدها بطريقة كوميدية، لترد روز قائلة: “بس لو إنه أحد يقلدني بطريقة ساخرة ما أبغى، بطريقة لطيفة اوكي، بس بطريقة ساخرة لا ما أحب، ما أزعل بس ما أحب أحس إنه تقليلاً من قيمتي، تخيلي أنا أقلدك مهيرة بطريقة سخيفة.

https://twitter.com/ahouda501/status/1384559097626902530?s=20

هذا وكشفت عارضة الأزياء السعودية في بث مباشر يجمعها بالإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عبر حساب الأخيرة الرسمي على موقع إنستغرام، لتتحدث عن أمور كثيرة تتعلق بحياتها الخاصة وفترة الاكتئاب التي مرت بها خلال الأشهر السابقة. حيث كشقت لأول مرة عن تعرضها لأزمة نفسية اضطرتها للجوء لطبيب نفسي، وتحدثت عن تفكيرها في الانتح*ار لتصدم متابعيها تفاصيل جديدة تحدثت عنها بتأثر شديد.

مودل روز تتحدث عن تعرضها للخيانة

تأثرت مودل روز كثيراً وهي تتحدث عن تعرضها للطعن في الظهر والخيانة من أقرب شخص لها، وذلك خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج “نجوم مهيرة” الذي أطلقته يوم أمس الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وقالت مودل روز:” صراحة لا أريد أن أبكي، وأنا لا أتكلم عن مشاكلي والصعوبات التي تواجهني لأنني أؤمن بأن الشكوى لغير الله مذلّة، والناس ربما ترى حياتي جميلة ولكن هذا ليس صحيح دائماً”.

وأضافت:”تعرضت في حياتي للكثير من الضغوطات، خصوصاً بعد وفاة والدي شعرت أنني أب العائلة، وإنطعنت بظهري كثيراً وتعرضت للخيانة، وهناك أمور كثيرة عن حياتي لا يعرفها الناس عني ولا أحب الحديث بها”.

مودل روز تمنت الموت

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: “رحت لدكتور نفسي، ليش أحكي عن هذه المرحلة، ورحت لدكتور نفسي، لإنه الشخص الوحد اللي مهما حكيتي له ما راح فشي السر لكن لو حكيتي لصديقتك ممكن تلوي دراعك”، مضيفة: “أنا ست قوية وعمري ما فكرت بالانتحار بس مريت بمرحلة حسيت فيها إنهه ما راح ارتاح إلا و مت، فروحت لدكتور نفسي، لكن ما أخدتش أدوية اكتئاب”.

وتساءل الكثير من المتابعين عما إذا كان ما تتحدث عنه “مودل روز” يرتبط بما كشفه طليقها المفترض رجل الأعمال السعودي محمد الحمود في وقت سابق حيث أشار إلى أنها غدرته بعد أن تعرّفت إلى شاب.

الإعلانات|matched-content
السابق
ريم عبدالله تقلد مودل روز في ستديو 21 بطريقة ساخرة
التالي
حقائق مثيرة عن الإمام تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.