منوعات

من هم متحرشين السكيت بارك بالصور

الاعلانات

لا تزال أصداء ما حدث مع فتاة تحرش بها بعض الشباب في السكيت بارك في المملكة تشغل بال المغردين على موقع تويتر، فقد ازداد التفاعل صباح اليوم في هاشتاق متحرشين السكيت بارك، لينكشف لكم تفاصل من هم المتحرشين الذى تحرشوا بالفتاة في الحديقة.

فقد كتبت الفتاة التي حدثت معها الحادثة على منصة تويتر بحسابها الشخصي تكشف قصة المتحرشين في السكويت بارك فقالت:” غير انهم حاولو يتحرشون فيني جنىىىياً انا وصاحبتي برضو بكل بجاحه قاعدين يسوون هالحركات الغير لائقه ونا اصورهم حتى التصوير ماخافو منه حياه تعيسه لكل متحرش”.

وقد حصل مقطع فيديو متحرشين السكويت بارك على اكثر من 100 ألف مشاهدة حتى اللحظة على تويتر مما يظهر التفاعل على الحادثة التي حدث في السكويت بارك ولم تصدر الجهات المختصة في المملكة حتى كتابة الخبر أي تعليق على الحادثة.

فيما عبر البعض بان الشباب صغار واعتبرهم فتيان صغار يضحكون فقد كتب يقول عبر حسابه على تويتر :”وربي يضحكون الله يسعدهم ان شاءالله”.


وقد علقت الفتاة على ماكتبه فقالت :”عقبال مايسونها بااخواتك ونضحك سوا”؟وتابعت تقول :”يحرمك ويحرمهم من السعاده يارب”. ثم أضافت :”تضحك في جهنىم ان شاء الله”؟.

الاعلانات

حساب تويتر متحرشة السكيت بارك


وعلق احد النشطاء فقال :”انت جالس تضحك!! هذه والعياذ بالله بوادر دياثة.. لان المفترض اعراض الناس من اعراضك.. فاذا انت تضحك على قلة الادب والحركات الوسخة فمعناها انك راح تتقبل الشي هذا لو صار لزوجتك او بنتك او اختك.. الا اذا تضحك على الاخرين وتغضب لنفسك فأنت بالحالة هذه بلا مباديء”.


وتابعت مغردة تقول :”الي يجلط يقول الله يسعدهم يسعدهم ع ايش؟؟ع قلك ادبهم وعد احترامهم لنفسهم وللناس!

من هم متحرشين السكيت بارك؟


أظهرت بعض التغريدات التى تفاعلت على هاشتاق متحرشين السكيت بارك قول احد المغردين بانه يسعى إلى فضحهم لو عرف حساباتهم على تويتر، فكتب يقول :”لو عندهم حساب بتويتر كان شرشحتهم”؟


وقد تمنى البعض من المغردين للمتحرشين بالمرض فقال أحد النشطاء عبر حسابه على تويتر يقول :”جعلهم ب المرض ان شاء الله”.

فيما علق احد النشطاء على الشباب قائلا :”فرحانين انهم اشتهروا وع وليته ع سنع”.

الاعلانات
السابق
تويتر يشتعل بعد كشف تفاصيل فيديو متحرشين السكيت بارك والصور
التالي
وفاة ساره السلطان وحزن بعد معرفة سبب كيف توفيت ساره

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.