أخبار السعودية

شاهد معلمة سعودية تزور طالباتها في بيوتهن لتسليمهن الشهادات في ظل جائحة كورونا

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع فيديو لمعلمة سعودية، تذهب لطالباتها في بيوتهن، لتقوم بإعطائهن شهاداتهن بنفسها، وقد نال المقطع على إعجاب عدد كبير من المتابعين بسبب الأثر الكبير الذي تركه تصرف هذه المعلمة في نفوس الكثيرين.

معلمة سعودية تزور طالباتها في بيوتهن لتسليمهن الشهادات

وقد أظهر المقطع المتداول قيام معلمة بالتوجه إلى طالباتها في منازلهن وتسلمهن شهاداتهن بنفسها، لتدخل البهجة والسرور على الطالبات، وقد حاز المقطع على إعجاب عدد كبير من المتابعين، وأشادوا بتصرف هذه المعلمة.

فقد علق أحد المتابعين قائلاً: “اشكرها هالمعلمة الانسانة واللي ينتقدون على الاقل الاطفال شافوا معلمتهم وفرحوا بالنجاح الوضع صاير الكتروني كل شي مجهول عقبال ينتهي هذا الوباء وترجع الحياة الطبيعية”.

وقال بندر: “ف هالزمن نحتاج الأنسانيه كثير ولن نجدها إلا ف ديننا الذي رضاه الله لناومعناه{أنسان}، أنسانه قبل مهنتها العظيمه والتي هي مصنع تكوين الطفل وخاص ف ديننا العظيم، روحها الطهاره وعقلها الناضج هم من جعلوها تكون بهذا الرقي، دعواتكم لها الله يكثرمن أمثالها وللي يقولوا للتصوير مو ناقصين نفسيه”.

في حين انتقد البعض تصرف المعلمة، واعتبروه مخالف لإجراءات السلامة والوقاية التي يجب اتباعها في ظل جائحة كورونا، حيث غرد أحدهم قائلاً: “تصرفها غلط ، لاسمح الله احد مصاب بكرونا واصيبت هالمعلمه هل تنقله من بيت لآخر ، هداها الله ابمفروض تكون اكثر وغي وادراك خطورة الوضع والظرف اللي حنا فيه”.

وقالت أخرى: “حركتها حلوة بس ليتها ماسلمت على الطالبه والمتوقع انها بتسلم على الطالبات الباقيات والإصابات يقولون زايده عند (الحريّم)”.

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة صباح راقع القحطاني وهذه ظروف اختفائها.. مقطع صراخ صباح راقع القحطاني والكشف عن مصيرها
التالي
معلومات صادمة عن الجاني في جريمة صباح السالم.. عسكري وعلى رأس عمله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.