أخبار السعودية

فيصل مطلق نار عرقة.. فيصل البلوشي يطلق النار على منزل أهل زوجته ويهددهم

الإعلانات

تصدر وسم “فيصل مطلق نار عرقة” قائمة تريند موقع “تويتر” في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الخميس 29 أبريل 2021، بعد أن أطلق أحد الأشخاص السعوديين النار على منزل بحي عرقة في الرياض أكثر من مرة، وعاود للمرة الرابعة لإطلاق النار على نفس المنزل، فما هي قصته؟

فيصل البلوشي يطلق النار على منزل أهل زوجته

وقد تداول المغردون عبر تويتر مقاطع فيديو تظهر إطلاق شخص يدعى فيصل البلوشي النار على منزل أهل زوجته، بسبب قيام زوجته برفع قضية خلع ضده، ورفضها التام أن تعود له، وقد وثقت زوجة “فيصل البلوشي لحظة اعتدائه على منزل أهلها في حي عرقة بالرياض وإطلاق النار من سيارته على شقيقها الذي حاول التصدي له أسفل المنزل ومنعه من أخذ زوجته بالقوة.

وظهرت الزوجة وهي تقف على سطح المنزل وتوثق الحادثة؛ حيث كان زوجها فيصل بخيت البلوشي يطلق النار على المنزل ويهددهم جميعًا بالقتل والحرق، بسبب طلبها الخلع ورغبتها في الانفصال.

https://twitter.com/BlacklLion/status/1387905346375757825?s=20

فيصل البلوشي يهدد بالتخلص من أولاده


كما نشرت الزوجة مقاطع صوتية أرسلها له ولوالدة زوجته على الواتساب؛ حيث هدد بحرق**هم جميعًا بسكب البنزين على محول الكهرباء الخاص بالمنزل وإشعاله وقتل**هم مع أولاده، إذا لم تسحب البلاغات ولم تعود إلى المنزل، مؤكداً أنه لا يخاف من أحد.

https://twitter.com/_95lx/status/1387856854273953795?s=20

ويتضح من الصوتيات أن المعتدي فيصل البلوشي يعتقد أن والدة زوجته هي التي تحرضها من أجل الخلع والطلاق، فيما ذكر مغردون أنه اعتدى بإطلاق النار عليهم نحو أربع مرات.

فيصل مطلق نار عرقة

وقد دشن المغردون هاشتاغ يحمل وسم “فيصل مطلق نار عرقة” مطالبين بالقبض عليه قبل أن يقوم بتنفيذ تهديده، وكذلك ما تسبب به من رعب وترهيب لعائلة زوجته، وهو يشكل خطورة عليهم وعلى زوجته وأبنائه.

فقد غردت هند قائلة: “المعتدي فيصل بخيت البلوشي يسكن حي طويق يهدد زوجته بالقتل من سنه (لأنها رفعت فسخ ) والكثير من الإعتداءات عليها والبلاغات ولم يتم القبض عليه لحد اليوم !! وله 4 ايام يرعبهم ويجي يطلق نار عند باب بيت أهلها ويتوعدهم بالموت وبالحرق جميعآ !!بما فيهم أبنائه الصغار”.

وقالت وفا: “الله لا يوفقه ياويلي صرختها رجف قلبي معها وجه يبكى بشدةوجه يبكى بشدةوجه يبكى بشدةقلب مكسور يخلونك تلعن الزواج و يومه الله لا يبلانا بمريض نفس هذا نبي اختبار الوضع النفسي يكون الزامي قبل الزواج نفسه نفس الفحص وش هالمرض يالله”.

يشار أن “النائب العام” أمر بالقبض على شخص قام بإطلاق النار أمام أحد المنازل.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة ساره السلطان وحزن بعد معرفة سبب كيف توفيت ساره
التالي
زارا البلوشي طلقها بمرسيدس.. زارا البلوشي تحصل على سيارة مقابل طلاقها من القحطاني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.