أخبار السعودية

حقيقة طلاق ملاك الحسيني من أنس التميمي.. سبب طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عب تويتر هاشتاغ يحمل وسم “طلاق ملاك الحسيني”، متصدراً قائمة الترند في تويتر السعودية مساء الخميس 8 أبريل 2021، وذلك بعد تداول أنباء تفيد بانفصال الإعلامية السعودية ملاك الحسيني عن زوجها أنس التميمي، الذي ارتبطت به قبل نحو عامين، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع نبأ طلاق الحسيني من زوجها الثاني، خاصة وأنه لم يمض وقت طويل على زواجها منه، فما حقيقة طلاقها؟

حقيقة طلاق ملاك الحسيني

يشار أن ملاك الحسيني لم تعلق حتى الآن على هذا الخبر سواء بالنفي أو التأكيد، فيما يرجح المتابعون أن تكون مجرد شائعات لا أكثر، في حين رأى البعض الآخر أن هذا الخبر لزيادة المتابعات فقط، حيث غردت احدى المتابعات قائلة: “قلة المشاهدات واللحين رمضان جاااي في اعلانات كثيره يستفدون من الطلاق ثم يرجعون لبعض هم يستفدون ونحن لنا الكلام مخفات مو حقين عيال ولا بيت بقرررريح ليتها تتفرغ لبنتها تربيها زين وهي من تفتح الكاميره وهي تناقز وكل اعلان يجنن يهبل”.

أنس التميمي زوج ملاك الحسيني

زوج ملاك الحسيني أنس التميمي شاب ثلاثيني، وهو طالب مبتعث في بريطانيا من أصل سعودي، ويعد من مشاهير برنامج السناب شات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحظى بمتابعة كبيرة وثناء؛ لما يقدمه من محتوى مميز، وتم عقد قران الثنائي في عام 2019، بعد طلاقها من زوجها الأول بعامين.

سبب طلاق ملاك الحسيني

وكانت قد أعلنت الناشطة ملاك الحسيني أنها انفصلت عن زوجها الأول ماجد السراح عام 2017 في خبر أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الحسيني مقطع فيديو لها وهي في أمريكا، برفقة ابنتها سافانا، وفي نهاية المقطع وضعت رسالة قالت فيها: ”نعلن أنا وأبوسافانا الرائد المهندس ماجد السراح الحربا عن انفصالنا رسمياً، مع امتناني له، حيث كان خلف الكثير من نجاحاتي، ولا زلت أكن له كل التقدير والاحترام، ويبقى والد أبنائي وشريكا في مسيرة تربيتهم، وأسأل الله التوفيق لي وله في قادم الأيام”.

ولم تعلن ملاك الحسيني في ذلك الوقت عن سبب انفصالها عن زوجها ماجد، ولكن يبدو أن طبيعة دراستها في الخارج، وابتعادها عن زوجها ماجد الحربا هو السبب في ذلك، وقد عبر المغردون عن أسفهم من طلاقهما.

قصة طفل ملاك الحسيني المصاب بالتوحد

وكانت الإعلامية السعوديّة ملاك الحسيني قد كشفت قصة طفلها “راين” مريض التوحد المودع بأحد مراكز رعاية مرضى التوحد بأمريكا، كما ردّت على من يلومها بعد القيام على شؤونه ورعايته وتركه في أمريكا، وقالت الحسيني من خلال فيديو لها عبر “سناب شات”: “بالنسبة للناس اللي ما يخافون الله، قسماً بالله ما بحب اتكلم بالصياغة هذي لكن صدق الناس اللي لا يخافون الله ويقولون مش هالقلب اللي عليك كيف تتركين ولادك.. أقولهم الله لا يحطكم باختيار وموقف زي هالموقف.” وأشارت إلى أن طفل التوحّد يحتاج إلى عناية خاصة جداً إذ يحتاج إلى سنة كاملة كي يتعلم المهارة الواحدة، وإذا تم تركه أسبوعين من دون مراجعتها، ينساها ويبدأ من الصفر.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية وقتاش تتر مسلسل بنات العساس أسما لمنور
التالي
نادر النادر يخرج عن صمته ويتهم سعاد الجابر بالخيانة ويكشف تفاصيل صادمة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.