أخبار السعودية

قصة صباح راقع القحطاني وهذه ظروف اختفائها.. مقطع صراخ صباح راقع القحطاني والكشف عن مصيرها

الإعلانات

تصدر وسم”صباح راقع القحطاني” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مع ساعات فجر اليوم الخميس العاشر من شهر رمضان 1442، وذلك بعد اختفاء فتاة من أبها تدعى صباح راقع القحطاني، واتهام شقيقتها لأحد أشقائها بقت/لها، فما هي قصة صباح راقع القحطاني وما هي ظروف اختفائها، هذا ما سنوضحه خلال السطور التالية في هذا المقال.

قصة صباح راقع القحطاني

تناول المغردون عبر تويتر تغريدات تفيد بتعرض فتاة من سكان محافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير تدعى “صباح القحطاني” للتعن/يف المستمر من أخيها “سيف”، وهو شخص اعتاد أن يعنفها منذ مدة، محاولاً إرغامها على الزواج من صديقه، صباح استنجدت بأقاربها دون جدوى، وتفيد أختها أنه منذ ثلاث أيام جاء شقيهقها لصباح وأخذها، لتختفي وتفقد أثارها، وشقيقتها تقول أن سيف غدر بها.

قد يهمك: صباح راقع القحطاني تروي تفاصيل ما تعرضت له على يد أشقائها وشقيقتها الصغرى

مقطع صراخ صباح راقع القحطاني

كما قامت صديقة شقيقة صباح بنشر مقطع فيديو كتبت عليه: “شوفوا المقطع كامل وانشروه خلوه يوصل ترند وساعدوا البنت الله يجزاكم خير، البنت سالفتها إن أخت صاحبتي أخوها مدمن ودايم يعذبها، تكفون انشروها وساعدوا البنت قبل يذبحها لأن البنت لها يومين مختفية ما ندري عنها”.

تفاصيل اختفاء صباح راقع القحطاني

وقالت صديقة صباح: “بالنسبة للي يسأل عن السالفة ويتكلم وهو ما يعرف شي عم الموضوع، هذي البنت تكون صديقتي من الثانوي وأعرفها وعشرة عمر وأخلاق ومالها في أحد، ومجتهدة في دراستها، ومن يومها تشتكي من أحد اخوانها لي ومن شكوكه ووسوسته وأفكاره حتى لما تروح الجامعة، وهوشخص متعاطي، وهذا غير أهلها وبعض إخوانها زي ما قرأتوا وعانت منهم كثير من ضرب وسب وحبس وبلغت قبل كثير، وفي كل مرة ما يتجاوبون، أو يتجاوبون وما يصير شي، وآخر شي وصلني المقاطع والصور اللي شفتوها بسبب إنه رفضت خوي أخوها دواس اللي هو على شاكليتهم وما حد يرد منهم أهلها أو اخوانها وغلى الآن لا أعرف شي عنها”.

صباح راقع القحطاني

وقد دشن المغردون هاشتاغ تحت وسم “صباح راقع القحطاني”، وقد عبر المغردون عن غضبهم وقلقهم حول مصير الفتاة، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “بنت في احد رفيدة حي عبيان رفضت تتزوج صديق اخوها قام سحب جوالها ومنعها من الدراسة مع انها آخر سنة وحابسها بغرفة يعن/فها الى الآن حياتها في خطر شديد والسلطات لاتستجيب”.

وعلقت متابعة قائلة: “صباح قاعده تن/ضرب وتتع/نف من أخوها وطبعاً كل هذا علشانها رفضت تتزوج صاحبه وركزو على الأم المتخلفه اللي تسب بنتها علشانها ماتبي طيب البنت مو مجبوره على شي هي ماتبغاه واتمتى انهم ياخذون حقها ويارب تكون خير أرفعو الهاشتاق كلكم”.

وقالت أسو: “صباح مختفيه صار لها ٣ ايام وعلى كلام اختها اخوها ذبح/ها ! كانت تتعرض للتعن/يف من اخوها المتعاطي لانها رفضت تتزوج صاحبه وامها واقفه مع اخوها كانت تستنجد بخالها وعمها ومحد وقف معاها !! شاركوا يارب تكون بخير ونقدر ننقذها”.

وعلقت أخرى قائلة: “يمه صراخها ياربي وش ذا الله لايوفقهم تكفون ليه صارت الدنيا كذا حتى ببيتك صرتي تتعذبي فيه هذا كله عشانها ماتزوجت خويه لعىنه عليكم ترا ماهي مجبوره هي مو عبىد تامرونه وفوق هذا كله تسمعون صوت الولد؟ وصراخه على امه هذي اخرت الي تقول يكبر ويعقل ربيه بنفسك”.

وقال آخر: “ما في ولاسبب يعطيه الصلاحيه انه يستوحش عليها بهالطريقه حتى لو كانت مسويه شي ارجعوا ورا شوي لتربيتكم وشوفوا ربيتموها واخوانها كانوا قدوة لها ولا كل واحد كان ماسك له فْحبة وربت البنت على هالشي اللوم الأول والأخير يقع على عاتق اللي كبرت حولهم”عفُّوا تعفُ نساؤكم””.

الإعلانات|matched-content
السابق
جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نتائج مباريات اليوم الأربعاء في الجولة 32
التالي
شاهد معلمة سعودية تزور طالباتها في بيوتهن لتسليمهن الشهادات في ظل جائحة كورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.