أخبار السعودية

شاب سعودي يشكو ظلم والده له.. أعيش في حظيرة الدجاج

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه شاب يستنجد بالجهات المختصة لتوفير الحماية له من ظلم واعتداء يتعرض لهما من قبل والده، وقد طالب المغردون بحماية هذا الشاب.

شاب سعودي يشكو ظلم والده له

وقال الشاب الذي قال البعض أنه يدعى “متعب البركاتي” في المقطع المتداول أن والده حرمه من التعليم، وسوء معاملة والده له دفعه للعيش في حظيرة دجاج، كما نشر مقطع فيديو آخر له وهو يجري مبتعداً عن والده، الذي كان يجري وراءه محاولاً أن يضربه بالحجارة.

وتابع الشاب أنه أدمن على تعاطي مادة الحشيش المخدر، وذلك بسبب والده الذي كان يوفره له، إذ إنه هو الآخر يتعاطاه، مطالباً االجهات المعنية بمساعدته قبل أن يدفعه ما يحدث له لارتكاب جريمة.

من جانب آخر قالت والدة الشاب، عبر حسابها بموقع “تويتر”، أنها انفصلت عن والده بسبب سوء المعاملة، وأن الأخير ظالم، مناشدة السلطات المعنية إنقاذ نجلها منه.

وقد تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري مع شكوى الشاب، مبيناً أنه تم مباشرة ورصد الحالة، حيث قال المركز: “‏إشارة إلى ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض شاب للعنف من قبل والده، تود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التوضيح بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري وتوجيهها إلى الجهات ذات الإختصاص”.

كما تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري مع تغريدة الأم، وطالبها بالتواصل معه عبر الرسائل الخاصة لخدمتها.

الأب اللي معنف أسرته

وفي نفس السياق، تداول المغردون، تحت وسم “الاب اللى معنف اسرته”، مقاطع الفيديو الخاصة بالواقعة، واستنكر بعضهم طريقة تعامل الأب مع ابنه، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لحمايته ومحاسبة الأب، فيما أشار آخرون إلى أن الفيديوهات قد لا تعرض كل الحقيقة، وأنه من المحتمل أن يكون الابن هو العاق لوالده.

فقد قالت العتيبية: “ياقلبي عليه واضح من شكله انه معنف وماله شخصيه وجه يبكى بشدةوجه يبكى بشدة والله حرام اصلاً شكل ابوه يفجع واضح انه عنفوا/ني كبير الله يكون بعون اهله وعياله من حد لازم حمايه لهم”، وقالت أخرى: “وش ذنب الولد لما يمنع دراسته ويقوده الى الطريق الخطأ بأفعاله وتعنيفه والولد الى الان متحمل ومع انه اب ظالم ومتسلط الا انه ما سوا اي فعل يدل على العقوق وساكن في حضيرة دجاج عشان بس يبعد عن ظلمه رجاءً شاركو نبغا العداله للعايله المسكينه”.

وقال أحمد العربي: “مسكين واضح مرض نفسيا لأنه تربى على الخوف والإهانة والضرب ممكن ، فلذلك رجال بالعمر ذا مفروض يطلع ولا يرجع لكن هو مو قادر يكون قوي ويتخذ موقف لأنه تربى على أن يكون ضعيف، فلذلك اللي ينظر ويقول ليش مايطلع ويعتمد على نفسه ، انت تقدر لأن تربيتك صحيحة لكن هو ما يقدر”.

في حين قال الشمري: “ماش المقطع عجز يدخل مخي لأن الولد كبير ويقدر يروح ويشتكي بدل ما يفضح ابوه قدام العالم والفيديو بدل ما ينشره يقدمه للشرطه او الجهات المسؤولة على قوله على العموم اتمنى من الجهات المسؤولة التحقق من صحة ما يقوله الولد قبل القبض على والده حتى لا يفتح مجال للعقوق”.

وقال آخر: “الردود ليش متحمسين للولد بدون دليل بالعكس كلامه يدينه وواضح انه فيه كذب اولها يقول انه ساكن في عشة دجاج ماحد اجبرك تعيش هنا وشنبك يوقع عليه الغراب روح استرزق ثانيا الاب لايملك سلطه عشان يسجنه فهو ليس رئيس نيابه يعني استبعدو موضوع السجن ثالثا الولد رجال يتعاطى المخدرات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة المفقودة ليان الدوسري في حي لبن بالرياض كاملة.. تفاصيل صادمة
التالي
تفاصيل خطوبة فاطمة المؤمن.. حقيقة خطوبة فاطمة المؤمن وهل هو سعودي؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.