أخبار السعودية

زارا البلوشي طلقها بمرسيدس.. زارا البلوشي تحصل على سيارة مقابل طلاقها من القحطاني

الإعلانات

تصدَّر وسم “زارا البلوشي طلقها بمرسيدس” مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما نشرت الفنانة زارا البلوشي، مقطع فيديو مُثير كشفت فيه أن زوجها طلقها مقابل سيارة مارسيدس حديثة، مما أثار غضب المتابعين من طريقة تعمل الفنانة مع الطلاق.

طلاق زارا البلوشي مقابل سيارة مرسيدس

حصلت الفنانة المقيمة في السعودية زارا البلوشي على سيارة من نوع مرسيدس مقابل طلاقها من زوجها الثاني، بعدما استمر زواجهما شهراً واحداً فقط، ووثّقت البلوشي لحظات تسلُّمها السيارة، وشاركتها مع متابعيها على سناب شات، وكتبت عليها “ما شاء الله”.

وقالت البلوشي في المقطع الذي نشرته عبر حسابها الخاص في “سناب شات”: “والله سواها وطلقني بمرسيدس.. مهايطي”، وعلقت على صورة نشرتها لمفاتيح السيارة: “سواها القحطاني”.

زارا البلوشي طلقها بمرسيدس

وتداول روَّاد مواقع التواصل مقطع الفيديو بشكل واسع، وانتقد بعض المتابعين الفنانة وتعاملها مع الطلاق، ونشرها تفاصيل ما حدث معها بطريقة مبالغ فيها، حيث غرد أحدهم قائلاً: ““بعض المشاهير مفكرين إنهم محور الكون وصايره حياتهم شريط عرض ولا في حدود للخصوصيه حياة قرف أشغلتونا الواحد يدخل تويتر يبي شي مفيد أو له قيمه يلاقي سخافات كل شوي”، وعلقت متابعة أخرى: “شفيكم شادينها ترى هي بعد شرت له مرسيدس وبعد الانفصال عوضها عادي!!”.

فيما رأى البعض الآخر أنها “مادية” وأن زواجها كان صفقة ليس إلا، وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “للاسف اصبح الزواج عقود للاستغلال وكسب المال .. وجعلنا بينكم مودةً ورحمة !! انتي تبيعين نفسك ؟ والا انت تسمح ان احد يستغلك بهالطريقة”.

وقال خالد: “وبكره في دار المسنين. لاولد يضمك ولا بنت تضمك. وخليك على نظامك العقيم تزوجي وتطلقي بمصلحه. وبعدين!!!!!! لا اخوان فاضين لك ولا خوات فاضين لك كل واحد يالله يشيل نفسه وعياله. وخلي المورسيدس ينفعك. ولاتنسين تقولين للي بيوديك لدار المسنين كنت ابي زيادة متابعين”.

في حين دافع البعض عنها وقال أنها حقها، حيث غردت عبير قائلة: “تطلقت بمؤخر ولها حق تحدده ام سلعه او مبلغ مالي وهو وافق قبل يتزوجها وخلاص صار الطلاق بأختيارة هو مو رغبه منها وبكذا واجب عليه يدفع لها المؤخر وهو يضحك بلاهياط ولا غيره ولا تقدر تجرجره في المحاكم لكن اختصار ع نفسه وعطاها حقها”.

كشفت البلوشي، في وقت سابق عن سبب انفصالها عن زوجها وهو الثاني، علمًا أن زواجهما لم يدم لأكثر من شهر، مشيرة إلى أنها أساءت الاختيار.

سبب طلاق زارا البلوشي الثاني

فقد ظهرت زارا في مقطع تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة إن لا شيء تغير بعد زواجها وإنها كانت تؤدي كل الأعمال والمهمات بنفسها، وعلقت: “كان مغشي علي” وتوجهت إلى طليقها بالقول: “معك ودونك أنا نفس الشي… لا رفعتني ولا شي”.

وأضافت: “أريد أضرب أحد مو أي أحد أضربه هو، أريد آخذ كلاس بوكسنغ أطلع حرّتي”. كما عبرت عن رغبتها في الصراخ لافتة إلى أنها تشعر بالضيق في صدرها كما يحدث في حالة الربو.

واتهمت طليقها بالكذب عليها وبعدم الوفاء بوعوده بالوقوف إلى جانبها ودعمها مع الإشارة إلى أنه لا يحترم كلمته ومواعيده، وأردفت: “في هذا الزمن أريد الارتباط برجل ليس بذكر” مضيفة أنها تفضل الارتباط برجل يحترم كلمته ووقته ومواعيده مذكرة بأن أياً منهما لم يتزوج الآخر من أجل المال أو الشهرة وختمت بالقول إنه دفع الناس إلى الشماتة بها.

وكانت البلوشي أعلنت دخولها القفص الذهبي من الرجل الذي لم تكشف هويته، بعد عامين على انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف، وأوضحت أنّ زوجها متزوج من أخرى، كاشفة أنّ الحرف الأول من اسمه “ف”، نافيةً أن يكون السعودي فهد القحطاني.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيصل مطلق نار عرقة.. فيصل البلوشي يطلق النار على منزل أهل زوجته ويهددهم
التالي
شمس ليلة 20 رمضان 2021-1442 هل كانت ليلة القدر تعرف على العلامات التي ظهرت وصور شروق الشمس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.