أخبار السعودية

ريم عبدالله تقلد مودل روز في ستديو 21 بطريقة ساخرة

الإعلانات

أثارت الفنانة الكوميدية السعودية ريم عبدالله إعجاب المتابعين، بعدما نجحت في تقليد مواطنتها المودل روز بطريقة مضحكة في الحلقة الثامنة من برنامج ستوديو 21، والذي يعرض كل يوم خلال شهر رمضان على قناة ام بي سي الفضائية، وقد شهدت الحلقة تفاعلاً واسعاً وكبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم عبدالله تقلد مودل روز

وظهرت ريم عبدالله في المقطع بشعر قصير أصفر، يشبه شعر مودل روز، وقالت: “هالو هاي بنات شلونكم وش أخباركم طيبين راح أسوي معاكم تمارين الخصر، اللي كل يوم كل يوم تسألوني عن جمال خصري، شفتوا كيف تمرين جداً جداً سهل، هذا الكريم الخاص بالخصر والمغرب والعشا”.

وقد وجهت مهيرة سؤال لمودل روز خلال استضافتها لها يوم أمس في بث مباشر عبر انستغرام عن رأيها إذا قام أحدهم وقلدها بطريقة كوميدية، لترد روز قائلة: “بس لو إنه أحد يقلدني بطريقة ساخرة ما أبغى، بطريقة لطيفة اوكي، بس بطريقة ساخرة لا ما أحب، ما أزعل بس ما أحب أحس إنه تقليلاً من قيمتي، تخيلي أنا أقلدك مهيرة بطريقة سخيفة.

https://twitter.com/ahouda501/status/1384559097626902530?s=20

وقد انتشر مقطع تقليد ريم عبدالله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الأفعال حول تقليد ريم لمودل روز، حيث قالت عهود: “تو امس مهيره تسئل روز لو قلدوك وش ردة فعلك واضح مهيره تدري وتجس النبضوجه مع دموع السعادة+ماشششش ريم يمين و التقليد شمال م تعرف تقلد ابد”.

وقالت أخرى: “ريم عبدالله فشلت في تقليد روز، أساسًا مودل روز مو كذا أسلوبها أبدًا ، أتمنى إلي يكتب نص المشهد يكون متابع حقيقي للمشاهير ويعرف تفاصيل حياتهم بدل ذي السخافات، و روز بيتها عام ٢٠١٨ اتوقع كان pink ، وبعدها غيرت بيتها أكثر من مرة وما عاد عندها pink مثل قبل” .

وقالت أخرى: “ريم عبدالله أمانه خلاص والله العظيم ماعرفنا مين تقصدي في التقليد وماشفنا اي شي يشبه مودل روز ضروري تفهمين ان اللي نشوفه كل يوم بعد المغرب يع وما يضحك ابداً”.

ريم عبدالله تقلد ‎هند القحطاني في الحلقة الثانية ستوديو 21

وسبق وأن قدمت الفنانة ريم عبد الله حلقة من برنامج ستوديو 21، وقلدت فيها مشهورة سناب شات هند القحطاني، حيث ظهرت “ريم” في الحلقة تقول: “حبايب قلبي اليوم توني وصلت من السوبرماركت لبست وتأنقت واخذت شنطتي الشانيل اللي دافعة فيها دم قلبي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية”.

وأضافت: “روحت للسوبر ماركت آخذ أغراض المعمول اللي يحبونه كتاكيتي نظر عيني أولادي، ليواجهني الوسيم الجميل ووقفني وقاللي انتي السعودية المشهورة على السوشيال ميديا، وكما تعرفون أنا أشهر سعودية على السوشيال ميديا ما في غيري ينافسني، المهم وصور معايا.. عن الأدب والذوق، وبعد ما خلص الخواجة تصوير معايا وعطاني كلمتين شكر، في جمالي وفي اناقتي، يا بنات يجنن”.

وتابعت:” وفي واحدة تنظر لي من بعيد.. واحدة حاقدة على حاسدة مريضة تقول عني وجهي صامولي، ما شوفتي وجهك اللي مثل البيتزا كله حفر.. الله ياخذك.. روحي اهتمي بنفسك اتعلمي مني ومن جمالي، وهذا الكلام لأهلها امسكوا مجنونتكم، والله العظيم لادعس عليكي يا مرضى يا حمقي”.

ريم عبدالله تبدع في تقليد بدور البراهيم

أبدعت الفنانة السعودية ريم عبدالله شخصية مشهورة “سناب شات” السعودية بدور البراهيم في برنامج “ستوديو 21” الساخر بطريقة كوميدية، وقالت ريم عبدالله أثناء تقليدها شخصية “البراهيم”:”ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات”، مضيفة:”عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مودل روز تتحدث عن تعرضها للخيانة وتمنيها الموت.. هل تقصد طليقها محمد الحمود؟
التالي
مودل روز تتوعد ريم عبدالله بعد سخريتها منها قي ستوديو 21

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.