أخبار السعودية

ريم عبدالله تبدع في تقليد بدور البراهيم بطريقة ساخرة وهكذا كان رد بدور البراهيم

الإعلانات

أبدعت الفنانة السعودية ريم عبدالله شخصية مشهورة “سناب شات” السعودية بدور البراهيم في برنامج “ستوديو 21” الساخر بطريقة كوميدية.

ريم عبدالله تبدع في تقليد بدور البراهيم

وقالت ريم عبدالله أثناء تقليدها شخصية “البراهيم”:”ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات”، مضيفة:”عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود”.

https://twitter.com/ABSDEK3/status/1383832013686263811?s=20

وقد ردت بدور البر اهيم على تقليد ريم عبدالله لها بصورة عبر حسابها الرسمي على تويتر، وعلقت بتعليق قالت فيه: “أجمل وأرقى من يقلدني نشبه بعض كثير سبحان الله.. فديتها أسعدتيني اتقنت ممثلة مبدعة ريم العبدالله”.

لترد ريم بدورها على تعليق البراهيم بتغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها: “شكراً للجميلة والراقية بدور البراهيم على تقبلها وسعة صدرها على فقرة اليوم 😂 وتستاهلي المليون وأكثر”.

ريم عبدالله وبدور البراهيم

وقد تصدر وسم “ريم عبدالله” و”بدور البراهيم” مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ضم آلاف التغريدات، فقد غردت أميرة قائلة: “ريم قلدت بدور وبدور قلدت هند بالرد والمشاعر الجياشه وتقبل الرأي والاسلوب الهادف والبناءوجه مع دموع السعادةوجه مع دموع السعادةخلاص اتوقع اني خلصت الكلمات المعبره عنهاوجه يغمز ويمد لسانهالمهم مافيه احد معتمد على نفسه كلها تقليد في تقليد وليته على سنع بعدامرأة تصفع الوجهاخر مره ضحكنا من صدقنا وصجنا ايام طاش ماطاش”.

وقالت هنادي العتيبي: “للأسف التمثيل فن وصار تقليد لناس تافهه بدون محتوى بس لانه ميكب ارتست ومشاكلها واجد مع الناس
بدال مانجلس برمضان نتابع مسلسل ممتع او قصه شيقة نتابع فلان يقلد فلان وعلانه تقلد فلانه طيب وبعدين مسلسلاتنا لوين تتجهه هالسنه مافي مسلسل صاحي نتابعه قصه سيناريو اخراج ونقول والله ابداع”.

وقال سلطان: “الله ياخذكم ي اقبح ثلاث بنات هند وبدور وريم يشبهون بعض في كل شي حتى بالمحتوى كريهات وقبيحات في كل شي. ورب المصحف ان بدور محترقه من تقليد وطقطقة ريم عليها. وهي تصفق لها وهي محترقه وتكذب على الجمهور. انها مبسوطه تقلدها تمشي على محتوى هند القحطاني والله حتى 20 الف ماحطها الستر زين”.

ريم عبدالله تقلد ‎هند القحطاني في الحلقة الثانية ستوديو 21

وسبق وأن قدمت الفنانة ريم عبد الله حلقة من برنامج ستوديو 21، وقلدت فيها مشهورة سناب شات هند القحطاني، حيث ظهرت “ريم” في الحلقة تقول: “حبايب قلبي اليوم توني وصلت من السوبرماركت لبست وتأنقت واخذت شنطتي الشانيل اللي دافعة فيها دم قلبي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية”.

وأضافت: “روحت للسوبر ماركت آخذ أغراض المعمول اللي يحبونه كتاكيتي نظر عيني أولادي، ليواجهني الوسيم الجميل ووقفني وقاللي انتي السعودية المشهورة على السوشيال ميديا، وكما تعرفون أنا أشهر سعودية على السوشيال ميديا ما في غيري ينافسني، المهم وصور معايا.. عن الأدب والذوق، وبعد ما خلص الخواجة تصوير معايا وعطاني كلمتين شكر، في جمالي وفي اناقتي، يا بنات يجنن”.

وتابعت:” وفي واحدة تنظر لي من بعيد.. واحدة حاقدة على حاسدة مريضة تقول عني وجهي صامولي، ما شوفتي وجهك اللي مثل البيتزا كله حفر.. الله ياخذك.. روحي اهتمي بنفسك اتعلمي مني ومن جمالي، وهذا الكلام لأهلها امسكوا مجنونتكم، والله العظيم لادعس عليكي يا مرضى يا حمقي”.

https://twitter.com/jojo_al23/status/1382381203286790144?s=20

هند القحطاني ترد على ريم عبدالله

وقد علقت هند القحطاني على مقطع تقليد ريم عبدالله لها قائلة: ” تصدر اسمي الهاشتاق التريند الأول في السعودية بعدتقليد الفنانة ريم عبدالله لـ هند القحطاني أجمل وأظرف من يقلدني”، وقد أرفقت هند القحطاني مقطع فيديو لحلقة استديو 21 والذي قلدت من خلاله ريم عبدالله بطريقة طريفة.

ليأتي رد ريم عبدالله عليها قائلة: “لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوة وبنية صادقة بيكون الرد كذا.. شكراً للمبدعة هند القحطاني على سعة الصدر والذوق الراقي”.

https://twitter.com/ReemAbdullah/status/1382405466769264642?s=20
الإعلانات|matched-content
السابق
امساكية رمضان 1442 السعودية جميع المدن
التالي
هند القحطاني تعود للحجاب.. حقيقة وسبب عودة هند القحطاني للحجاب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.