منوعات

حقيقة منى الزهراني بخطر بالصور التي أثارت تويتر

الاعلانات

أشغل اسم منى الزهراني رواد منصة تويتر في المملكة صباح اليوم الخميس 29 أبريل 2021 وذلك بعد تداول هاشتاق حمل اسمها بانها بخطر تحت وسم منى الزهراني بخطر، تبادلوا فيه تعليقات كتبتها الفتاة التي بخطر على حسابها في محادثة خاصة مع صاحبة لها.

وقد أبدى الكثير من الفتيات تضامنهن مع منى الزهراني التي تعرضت للتعنيف من أهلها مطالبين العنف الأري بالتدخل بشكل عاجل في الحفاظ على حياتها ومعاقبة المتسببين لها بالتعنيف من ذويها واسرتها.

فيما أبدى البعض بشكل واضح تشكيكهم في قصة تعنيف منى الزهراني حيث أرفق البعض صورة من تغريدات ناشطات قمن برفع الهاشتاق حيث عبرت ناشطة بمطالبتها بحذف التغريدات وذلك لأن منى هي الآن بحالة جيدة ولا تعرف لو علم أهل منى الزهراني بقصة التعنيف لربما يفعلون معه التعنيف بشكل حقيقي.

حقيقة منى الزهراني بخطر

وعلق ناشط بعد معرفته بان منى الزهراني تراجعت عن الكذب فقال :”رسالة لكل بنت كذبت على اهلها او ستخدمت كلمة معنفه عشان ترفع هشتاق كاذب مراح نسامحك ابدا لانك هنا خليت الجميع معاد يصدق اي شيء فيه معنفات صدق بس شلون يصدقونهم وانتم جالسين تكذب على ظهرهم شلون بندافع عن حقوق المرأة وانتم كذا حسبي الله ونعم الوكيل زود”؟

الاعلانات

من هي منى الزهراني

تم تداول اليوم الخميس اسم منى الزهراني وهي فتاة في العشرينات تدعي بان اهل قاموا بتعنيفها وتتعرض للتعنيف كل يوم من والدها، تعيش في المملكة العربية السعودية، وتطالب العنف الأسري بالعدالة والحماية لها من العنف.

الاعلانات
السابق
أميرة الناصر تقبل قدم مشعل الخالدي في مشهد مستفز
التالي
تويتر يشتعل بعد كشف تفاصيل فيديو متحرشين السكيت بارك والصور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.