منوعات

معلومات صادمة عن الجاني في جريمة صباح السالم.. عسكري وعلى رأس عمله

الإعلانات

ما زالت قضية جريمة صباح السالم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بين أوساط الخليجيين تحديداً، وتتابع المعلومات التي تخص هه لجريمة لنكراء في شهر رمضان الكريم، قد أقدم شخص على طعن مواطنة كويتية عدة طعنات حتى أزهق روحها، ثم قام بنقلها إلى مستشفى العدان، وقام برمي جثتها أمام المستشفى وهرب، وقد وثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت حالة الفوضى العارمة التي حلت بالمستشفى التي تم على بابها إلقاء جثة الضحية.

معلومات صادمة عن الجاني في جريمة صباح السالم

في بداية وقوع الجريمة تناقل المغردون أنباء تفيد بأن الجاني مصري الجنسية ولكن معه جنسية كويتية لأن والدته كويتية، ليتم نفي ذلك فيما بعد والتأكيد أن الجاني هو كويتي وليس مجنس.

وأوضح فهد ناصر الجفناوي نقلاً عن محامي الضحية أن الجاني عسكري وعلى رأس عمله، وعليه 40 قضية ومنهم قضايا مخدرات، وقد هدد الضحية بالقتل عدة مرات، كما قام بزراعة جهاز تتبع في سيارة الضحية، وقام بخطفها وقتل/ها أمام طفلتها بدم بارد، حيث غرد ناصر قائلاً: “حسب كلام محامي الضحيه … الجاني عسكري وعلى رأس عمله .. وعليه 40 قضيه ومنهم مخدرات .. وهدد الضحيه بالقتل عدة مرات .. وزرع جهاز تتبع في سيارة الضحيه .. وخطفها وقتلها أمام طفلتها بدم بارد … شلون على راس عمله ؟؟ ومنو واسطته ؟؟.. حتى بالمكسيك ما صارت”.

تفاصيل جريمة صباح السالم

وفي تفاصيل الجريمة فقد أقدم شخص على طعن مواطنة كويتية عدة طعنات حتى أزهق روحها، ثم قام بنقلها إلى مستشفى العدان، وقام برمي جثتها أمام المستشفى وهرب، وقد وثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت حالة الفوضى العارمة التي حلت بالمستشفى التي تم على بابها إلقاء جثة الضحية.

https://twitter.com/ekhosuehi/status/1384631145631997957?s=20

ما علاقة ضحية جريمة صباح السالم بالجاني؟

أشار عدد من المغردين إلى أن الضحية ليست على علاقة بالقاتل سوى أنها شقيقة المحامية التي كسبت قضية مع طليقته والذي أراد أن ينتقم منها من خلال شقيقتها، وذلك وفق تغريدة أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”،


شقيقة ضحية ⁧‫جريمة صباح السالم تروي التفاصيل

روت شقيقة الضحية المحامية دانا في مقطع فيديو مصور بعد وقوع الجريمة تفاصيل مناشدتها السلطات الأمنية في بلادها لتوفير الحماية لها ولعائلتها من هذا المجرم ولكن دون استجابة.

وقالت في الفيديو: “ناشدت وزارة الداخلية عدة مرات، ذهبت إلى مغفر السالمية وسجلت قضية، وبعدها ناشدت وكيل نيابة منطقة حولي بأن لا يطلق سراحه لأنه سيقتلني لكنه طردني من مكتبه”.

وتابعت: “وبعدها رفعت قضيتين، واحدة استلمتها أنا والثانية استلمها صديقي عبدالمحسن القطان وتوجهنا بعدها الى الأدلة الجنائية وحينها حاول الجاني أن يدهس خالتي وشقيقتي بالسيارة لكنهم لم يلقوا القبض عليها، وبعدها رفعت عليه قضية خطف وحبسوه عدة أشهر ثم أطلقوا سراحه”.

إعدام قاتل فرح

وقد طالب آلاف من المغردين بإعدام قاتل ضحية جريمة صباح السالم، وقد نشر المغردون مقطع فيديو لوالدة ضحية ” جريمة صباح السالم” تبكي بحرقة امام قبر ابنتها: يقتل بنتي ويتصل علي !!.

وقال أحد المغردين: “جريمه بشعه بكل المقاييس ضحيتها، بنت الكويت فرح حمزه اكبر من هول الجريمه فُجعنا جميعا ولايمكن للكلمات أن تعبر عن الألم والحزن سرعة القصاص العلني من المجرم واجب رَحِمَكِ الله يا فرح حمزه أكبر”، وقالت بسمة منصور: “المفروض يُحكم عليه مؤبد مع تعذيب او اعدام بالكهرباء او بالحرق مثل ما حرق قلب اهلها و احبابها عليها قلب مكسور
الموت شنقًا ممكن يكون سريع و راحة لهالوحش !”.

الإعلانات|matched-content
السابق
شاهد معلمة سعودية تزور طالباتها في بيوتهن لتسليمهن الشهادات في ظل جائحة كورونا
التالي
صباح راقع القحطاني تروي تفاصيل ما تعرضت له على يد أشقائها وشقيقتها الصغرى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.