أخبار السعودية

بالفيديو اللاعبة تالا الغامدي تستعرض مهاراتها الكروية

الإعلانات

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي على “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة استعراض اللاعبة السعودية تالا الغامدي مهاراتها الكروية في الملعب.

تالا الغامدي تستعرض مهاراتها الكروية

وقد رصد مقطع الفيديو المتداول اللاعبة تالا الغامدي وهي في ملعب التدريب وتستعرض مهارة كرة القدم وتصوب بقدمها اليمنى على المرمى، حيث تعتبر الفتاة تالا الغامدي من أولى الفتيات بالمملكة العربية السعودية التي تمارس كرة القدم.

وقد جاءت تعليقات المتابعين ساخرة على المقطع، حيث غرد أحدهم قائلاً: “راوغت الهواء و سجلت في الباب اللي مافيه حارس فنانة”، وقال آخر: “وين مهاره الله يصلحك هذي اخذت يمين وحطتها بالنص حتى ماكلفت على نفسه تحطها بالـ ٩٠”، وقال ثالث: “اي مهارة الله يصلح عقلك ترى تحرك يمين من العمود والكورة بنص المرمي حتى الغشيم وشايب يجيبها”.

تالا الغامدي: أطمح بالاحتراف خارجيًا

‏هذا وسبق وأن كشفت “تالا الغامدي” لاعبة فريق جدة ايكلز لكرة القدم عن طموحها بتمثيل المنتخب السعودي والاحتراف خارجيًا وتحديدًا في فريق ليفربول الإنجليزي، مطالبة بدعم كرة القدم النسائية واللاعبات السعوديات الطموحات، مؤكدة أن كرة القدم النسائية في تطور كبير خصوصًا مع وجود الدوري النسائي الذي يتيح للاعبات الاحتكاك واكتساب الخبرة والتطوير الذاتي المستمر لمهاراتهن الكروية.

حب تالا الغامدي لكرة القدم منذ الصغر

جاء ذلك خلال حديثها لبرنامج صدى الملاعب⁩ على قناة mbc عن ممارستها كرة القدم وحبها لهذه الرياضة، وأوضحت أنها تلعب في فريق جدة ايكلز، مركز الظهير الأيمن، وقد سرى حب هذه اللعبة في دمها منذ صغرها، وعندما كانت تلعب مع أقاربها في السادسة من عمرها في المنزل زاد تعلقها بها وشاهدت نفسها فيها، وأضافت أنها في طفولتها عندما يلعبن مع الأولاد كانوا يضعون البنات في مركز حارس المرمى، لكن كانت تثق بقدراتها ومهاراتها مما أهلها ذلك لتكون ضمن الفريق.

واعتبرت لاعبة فريق جدة إيكلز لكرة القدم الانتقادات التي واجهتها بأنها كانت شيئًا أساسيًا في حياتها لكونها فتاة وتلعب كرة قدم، وبأنها لعبة خاصة بالأولاد مستدركة بأن كل من انتقدها بالأمس أصبح اليوم يشجعونها، وأكدت أن مثلها الأعلى عالميًا ترنت ألكساندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكونه يمثل الطريقة العصرية للاعب الظهير الأيمن.

الإعلانات|matched-content
السابق
رعش يخطب لجين عمران مقابل ناطحة سحاب
التالي
كلمات أغنية أوقات تتر مسلسل للموت ناصيف زيتون

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.