أخبار السعودية

أميرة الناصر تقبل قدم مشعل الخالدي في مشهد مستفز

الإعلانات

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو وتظهر في المقطع، وهي تُقبّل قدم زوجها مشعل الخالدي لإيقاظه من النوم، هذا المشهد استفز المتابعين ووصفوه بالمقزز. وانتقد متابعون سعوديون تصرفات مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر، وعرْض حياتهما الخاصة بهذا الشكل أمام الناس، واتهموهما بافتعال إثارة الجدل وخداع الجمهور.

أميرة الناصر تقبل قدم مشعل الخالدي

استفزت أميرة الناصر متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها، مشعل الخالدي، من الوجه واليدين والقدم، في محاولة منها لإيقاظه من النوم، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة.

وقد ظهرت أميرة أميرة الناصر وهي تحاول إيقاظ زوجها من النوم وتقوم بتقبيله في وجهه ويديه وقدميه، لتثير استفزاز متابعيها الذين وصفوا ما تفعله بـ”المقزز”، وأنهما يسعيان لجذب الانتباه والحصول على مزيد من الشهرة باستعراض حياتهما الشخصية.

أميرة الناصر تستفز متابعيها

دشن المغردون هاشتاع يحمل اسم “أميرة الناصر”، وقد عبروا عن غضبهم واستفزازهم بسبب هذا المقطع، فقد غرد ابراهيم قائلاً: “هالتصرف ابدا مايرفعك بعين زوجك، شخصيتك مهمة جداً عشان أحترمك كزوجة، مو بهالشكل اللي بيخليني اكتفي من قربك بسرعة، ياناس والله هالشي خطأ خطأ خطأ ولا له أي علاقة باحترام الزوج أو حبك له شخصيتك اسلوبك صبرك وقفاتك هي الحب يا مدري وش أقول قسم بالله شي مستفز!!”.

وقال آخر: “بجد صارت مقرفه واتمنى يوقفونها لانها تخالف الذوق العام صراحه قلة حيا يارب يوقفونها يارب عشان تتأدب هي واللي معها مو معقوله شي مقرف”، وقال سعود المقحم: “مشعل يتنمر على أميرة، هل تعتقدون كما أعتقد أن أميرة الناصر تتعرض للتنمر من مشعل الخالدي.. ومتى تقف هذه المهازل المشمئزة عند حدها؟!””.

انفصال أميرة الناصر وزوجها

وكانت أميرة الناصر ظهرت في مقطع فيديو هاجمت فيه طليقها مشعل الخالدي ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :”لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات”، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :”الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا.. والتشكيل المتوقع
التالي
حقيقة منى الزهراني بخطر بالصور التي أثارت تويتر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.