أخبار السعودية

تفاصيل وفاة والد هند القحطاني الشيخ عبد الهادي القحطاني

الإعلانات

أعلنت مشهورة السناب السعودية هند القحطاني وفاة والدها وذلك عبر حسابها الرسمي على سناب شات، فقد انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح الأحد ١٤٤٢/٨/١هـ الشيخ عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي وهو والد مشهورة السوشيال ميديا المقيمة في أمريكا مع أبنائها هند القحطاني، وقد عرف عنه تدينه وإمامته للمسجد.

وفاة عبدالهادي القحطاني

حيث نعت هند القحطاني، عبر حسابها على سناب شات والدها ، حيث كتبت “إنا لله وإنا لله راجعون.. انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني الى رحمه الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس “.

وفاة والد هند القحطاني

وقد قام العديد من المتابعين بتعزية هند القحطاني بينما قام اخرون باستغلال المناسبة للهجوم عيها حيث كتب البعض “الله يرحمه ما عرف يربيها المرحوم”، فقد غرد البندر السبيعي قائلاً: “لا أحد يشمت بـ احد واعوذ بالله من شر الدنيا مين كان يتوقع ان هذا والدها ومن بيتجرأ ويقول مارباها في احسن تربيه ف هذا رد واضح للي يشوف هذي الفئات ويلوم والدها ووالدتها بـ سوء التربيه ف الهدايه من الله والباقي سبب واجتهادات ونكتفي ب قول اللهم اصلح لنا النيه والذريه”.

وقالت روز: “اسال الله العلي العظيم ان يرحمه سبحان من سخر له الناس تدعي له وجه يبكى بشدة يارب ياهند وفاه ابوك تكون سبب هدايتك و رجوعك ل موطنك الله يفتح على قلبك كميه بشاعه في الهاشتاق بدل ماتدعون لها ب الهدايه تدعون عليها و تلومونها مااقول الا الله يرحمك ياابو هند والله يصلح قلبك ياهند”.

وقال أبو تركي: “رحمه الله درسنا القرآن في مدرسة حنظلة والله كل ماكنت أراه يجيني شعور أن هذا الرجل من أهل الجنه فقط يمشي بيننا على الأرض ..حسبنا الله على من كان سبب في مرضه ووفاته”، في حين قال سلطان: “انتم ادعو لرجال بالرحمه وش عليكم من بنته كلنا ضد أخلاقها والي تسويه هي وعيالها من بلاوي لكن ابوها الله يرحمه ماله ذنب بالي تسويه بنته كلاً معلق مع عرقوبه محد راح يتحاسب غير الشخص نفسه”.

في حين علق أمير قحطان قائلاً: “توفي والد هند ولا هو راضي عنها العاقة الخبيثة ، عبدة فلوس ، كل يوم كانت تثير غضب عائلتها عمداً في السناب تنشر مقاطع وصور خادشة للحياء من أجل مشاهدات وشهرة وفلوس ماهمها صحة أبوها وسمعة عائلتها، قذرة خبيثة”، وقال آخر: “انتبهوووووووووو ياجماااااااااعه ممنوع الدخول الا الموت مافيه شماته صح ان العم عبدالهادي رحمه الله عليه بغير شكل وسلوووك بنته ولكن الموقف يحتم بأن علينا نعزي اسرته وابنائه ونقول الله يحسن عزاكم ويغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون”.

هند القحطاني تثير ضجة واسعة بعدما نشرت فيديو لابنتها رؤى بإطلال جريئة

هذا وقبل وفاة والدها بساعات أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني ضجة واسعة بعدما نشرت فيديو ظهرت فيه ابنتها رؤى بإطلالة جريئة برفقة صديقاتها خارج المنزل، حيث أثار المقطع غضب واستياء الجمهور واعتبروا أنه من غير اللائق أن تنشر صور ابنتها بهذا الشكل دون أي اعتراض أو قلق عليها.

وظهرت ابنة هند القحطاني خلال الفيديو وهي ترتدي “توب” باللونين الأبيض والأسود مكشوف الكتف ومعه جاكيت من الجلد لكن ظهرت بعض تفاصيل التوب الجريء، في حين استعرضت هند القحطاني إطلالة جريئة لها تناسب فصل الربيع، فقد أطلت ابفستان مزين بالورد مكشوف الصدر، وأكدت هند للجمهور أنها تحاول الاحتفال بالربيع لكنها كانت تشكو انشغال أبنائها كل واحد بحياته وأصدقائه ثم تجولت دخلت المنزل.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ما ودعوني يارا مكتوبة وكاملة
التالي
ما لا تعرفه عن زينب العلوان المرشحة كأجمل فتاة خليجية.. والدها سعودي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.