منوعات

شاهد ظهور صادم لشما حمدان بلوك وهيئة رجل

الإعلانات

اعتادت الفنانة الأردية شما حمدان على التنمر من قبل بعض المتابعين بسبب المظهر الذي تعتمده، حيث تختار دائماً الشعر القصير، ولكنها اليوم لفتت الأنظار أكثر، بعد أن تداول المتابعو فيديو قصير لها تم تناقله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

شما حمدان بلوك رجالي بحت

وبدت شما حمدان في المقطع المتداول وهي تقف على شرفة مرتدية ملابس أشار معظم المتابعين إلى أنها رجالية، وإثر هذا تعرضت لموجة جديدة من التنمر القاسي، إلا أن بعض الناشطين لم يتوانوا الدفاع عنها، ورأوا أن السخرية منها تتكرر وأنها بلغت حد المبالغة.

ومما جاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات: “لعن الله المتشبهين بالنساء والمتشبهات بالرجال”، وقال آخر ساخراً: “المفروض نسوي اشتراك بطاريه بين شما حمدان وبدر خلف عشان تنقل له شوي من رجولتها”.

ومن بين التعليقات أيضاً: ”الحين بتشوفون التعليق الي يقول شفنا حمدان ما شفنا شمة. أزعجتونا وربي” و”من يومها هذا ستايلها وشكلها ما أنتو مستفيدين من الطقطقة إلا الذنوب” و”ما أدري الجمهور متى يعتق شمة خلاص هذا ستايلها من سنوات طويلة حتى حاولت تغير من نفسها وستايلها بس ما قدرت” و”أحسبها عمر الصعيدي والله في أول صورة” و”أنصحها بالتوجه الى العيادات المختصة وتسوي فحص للهرمونات . أعتقد عندها اضطربات بالهرمونات الانثوية. مستحيل هذا منظر بنت .. لو لا أسمها ماعرفت جنسها الا انها ذكر يطل من شرفه الفندق، يبدو لي إنها عندها النية بتحويل جنسها ف قاعدة تعود متابعيها بالتدريج حتى ماتصدمهم بالواقع الأليم”.

وكذلك: “الحين عاجبها شكلها كذا ؟ لا تمت للانوثة باي شكل من الاشكال وفيه ناس يعتبرونها جميله خهخخخخخخخ اين الجمال !!!!” و “هالحين هذي انثى وجه بعيون تدور ايش اقول بس عن الشعر ولا عن اللبس/ولا عن الركبه /على بالها اذا ماهتمت بركبتها وجسمها بتصير ولدقمر جديد مع وجهالله لايبلانا بس” و “صارت قبيحة ولا فيها من الجمال او تقبل الشكل اي ذرة .. اول ما ظهرت بالاعلام كانت حلوة” و “قبل تفكر تكتب تعليقك الساخر الي فيه طن من التجريح فكر قبل ان السخريه من شكل شخص يسمى” تنمر ” وممكن يؤدي للانتحار لا سمح الله وتكون بذمة كل شخص كان السبب في ذلك ارتقو شوي واتركو الناس بحالها”.

يشار أن الفيديو المتداول حقق في وقت قصير أكثر من 35 ألف مشاهدة.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية أجت عدلة إسراء الأصيل مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو خطيبة مهند الحمدي تحرجه على الهواء وتكشف صفة لا أحد يعرفها عنه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.